الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هداف بايرن ميونخ يخضع لجراحة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 22/ديسمبر/2019 - 04:56 م

خضع البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي، هداف بايرن ميونخ والدوري الألماني لكرة القدم، اليوم الأحد، لجراحة في ربلة الساق اليمنى (السمانة) بعد آخر مباراة للنادي البافاري في العام الحالي، لكن فترة غياب الهداف البولندي لن تطول حيث من المتوقع عودته مع استئناف موسم البوندسليجا في منتصف يناير المقبل.

وذكر بايرن في بيانه، أن العملية بسيطة “وجرت بنجاح” وأن ليفاندوفسكي “حصل على راحة لبضعة أيام”.

ويتصدر ليفاندوفسكي قائمة هدافي البوندسليجا برصيد 19 هدفًا.

ويستأنف بايرن ميونخ حامل اللقب الذي أنهى النصف الأول من البوندسليجا في المركز الثالث، تدريباته في الرابع من الشهر المقبل على أن يخوض مباراته التالية في البوندسليجا يوم 19 يناير في مواجهة مضيفه هيرتا برلين.

على الجانب الآخر، أعلن بايرن أمس السبت أن لاعب وسطه الإسباني خافي مارتينيز سيغيب لنحو ستة أسابيع بعد تعرضه لإصابة عضلية قي الفخذ.

وخرج مارتينيز مصابًا في الثواني الأخيرة من الشوط الأول للمباراة التي فاز فيها بايرن على فولفسبورج بهدفين دون مقابل، وشارك جيروم بواتينج بدلا منه.

كما يستمر غياب المدافعين لوكاس هيرنانديز ونيكلاس شوله، حيث من المتوقع عودة هيرنانديز للتدريبات قريبًا بعد تعافيه من إصابة في القدم لازمته لفترة طويلة، فيما يبدأ شوله التدريبات في فبراير المقبل بعد خضوعه لجراحة في الرباط الصليبي للركبة.

تابع مواقعنا