الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمير عثمان: هدف أفشة تسلل واضح.. وركلة جزاء معلول صحيحة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 10:37 م

أكد سمير عثمان رئيس لجنة الحكام السابق، أن الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام الاتحاد السكندري الذي سجله محمد مجدي أفشة، جاء من تسلل واضح للاعب، حيث أن اللاعب كان في موقع تسلل عند تمريرة أجايي له. وأضاف سمير عثمان في استوديو تحليل بقناة تايم سبورت، أن ركلة الجزاء الذي احتسها الحكم  للنادي الأهلي في الشوط الثاني صحيحة ، مؤكدًا أن الحكم طارق مجدي أدار المباراة بشكل جيد. وفاز الأهلي على الإتحاد السكندري برباعية نظيفة في المواجهة التي اقيمت مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة، والتي جاءت ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام.

الأهلي فتح على الرابع.. وضرب الاتحاد السكندري بـ4 أهداف واستعاد الصدارة (فيديو)

نجح فريق الأهلي في تحقيق فوزًا عريضًا على نظيره الاتحاد السكندري، برباعية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

وبهذا الفوز يستعيد فريق الأهلي صدارة الدوري الممتاز، برصيد 24 نقطة، محققًا العلامة الكاملة من أصل 8 مباريات خاضها الفريق في الدوري الممتاز حتي الآن.

بينما يحل المقاولون ثانيًا بـ22 نقطة، ويتراجع الاتحاد السكندري ثالثًا بـ20 نقطة.

ونجح المارد الأحمر في قلب الطاولة على الفريق السكندري في الشوط الثاني من المباراة، حيث ظهر زعيم الثغر في الـ45 دقيقة الأولي، متفوقًا في الأداء على نظيره الأهلي، على الرغم من خطف أحمد الشيخ هدف التقدم، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ولم ينتظر لاعبو الأهلي طويلًا لتأكيد تقدمهم في النتيجة بعدما سجل “أفشة” الهدف الثاني في الدقيقة 53.

ويحاول الاتحاد السكندري العودة للقاء مرة أخرى ولكن دون جدوى، حيث لم يتمكن من الصمود أمام الطوفان الأحمر، بعد أن نشط السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي هجوم فريقه بالدفع بالثنائي وليد أزارو ووليد سليمان بدلًا من أحمد الشيخ ومحمد مجدي أفشة ليضيف وليد أزارو  الهدف الثالث في الدقيقة 66.

وتزداد الشراسة الهجومية للاعبي الأهلي لتدفع علي معلول لاستعادة ذاكرة التهديف من جديد ليتقدم لتنفيذ ركلة جزاء ويضعها في المرمي في الدقيقة 73.

فايلر بعد رباعية الاتحاد: “الدوري قوي.. وأيمن أشرف من أفضل لاعبي الفريق”

تابع مواقعنا