الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بوكسينج داي”.. المحمدي وتريزيجيه في تشكيل أستون فيلا ضد نورويتش سيتي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/ديسمبر/2019 - 04:52 م

تواجد لاعبا المنتخب المصري أحمد المحمدي، ومحمود حسن تريزيجيه، في تشكيل أستون فيلا لمواجهة نورويتش سيتي، بعد قليل على ملعب فيلا بارك ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل أستون فيلا كالتالي:

وتأهل أستون فيلا إلى نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعد فوزه على ليفربول بخماسية دون رد.

افتتح أستون فيلا صاحب الأرض التهديف خلال اللقاء في الدقيقة 16 وفي الدقيقة 19 أحرز أستون فيلا هدفه الثاني بعد انطلاقة سريعة من أحمد المحمدي أنهاها بعرضية داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالخطأ بقدم المدافع مورجان بويس وخدعت الحارس كاومين كيلير ثم سكنت الشباك.

وضاعف صاحب الأرض من النتيجة بعدما احرز كودجيا الهدف الثالث لصالح فريقه بعد خطأ فادح في التمريرات بين أقدام مدافعي ليفربول استغله جوتا بيليتيرو ومررها بشكل بيني لصاحب الهدف المنفرد بشكل كامل بالمرمى ليسكنها بسهولة في المرمى في الدقيقة 38.

وقبل نهاية الشوط الأول، وتحديدًا في الدقيقة 46، عاد أحمد المحمدي ليصنع الهدف الرابع لصالح أستون فيلا الذي سجله كودجيا ليسجل بذلك هدفه الثاني في اللقاء وينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض برباعية نظيفة. وقبل نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 92 عاد ويسلي ليحرز الهدف الخامس لصالح فريقه ليثقل الهزيمة على شباب ليفربول.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 26-12-2019 والقنوات الناقلة

تقام مباراة توتنهام هوتسبر VS برايتون في تمام الساعة الـ02:30، وأما بالنسبة للقناة الناقلة تذاع المبارة عبر قناة “بي أن سبورت 2 HD”

تقام مباراة تشيلسي VS ساوثامبتون في تمام الساعة الـ 05:00، وأما بالنسبة للقناة الناقلة تذاع المبارة عبر قناة “بي إن سبورت 2 HD”

تقام مباراة أستون فيلا VS نورويتش في تمام الساعة الـ05:00.

تقام مباراة بورنموث VS آرسنال في تمام الساعة الـ05:00 وأما بالنسبة للقناة الناقلة تذاع المبارة عبر قناة “بي إن سبورت 1HD”.

تقام مباراة مانشستر سيتي VS نيوكاسل في تمام الساعة الـ07:30 وأما بالنسبة للقناة الناقلة تذاع المبارة عبر قناة “بي إن سبورت 2 HD”

تقام مباراة ليستر سيتي VS ليفربول في تمام الساعة الـ10:00 وأما بالنسبة للقناة الناقلة تذاع المبارة عبر قناة “بي إن سبورت 2 HD”.

تابع مواقعنا