رئيس التحرير
محمود المملوك

أول تعليق من فايلر عقب الفوز على بلاتينيوم في دوري الأبطال

القاهرة 24

قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، إن فريقه حقق المطلوب من مباراة بلاتينيوم التي انتهت منذ قليل على ستاد السلام.

وحقق الأهلي فوزا غاليا على نظيره بلاتينيوم، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد فايلر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “الأهلي حقق المطلوب من المباراة وحصدنا الثلاث نقاط”.

وتابع: “واجهنا سوء حظ في المباراة، بسب الإصابات التي ضربت الفريق الأحمر أثناء اللقاء، إصابة سعد وجونيور”.

الأهلي يهزم بلاتينيوم بثنائية وليد سليمان (صور وفيديو)

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا مستحقا على بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي بثنائية نظيفة، سجلها وليد سليمان في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت ثنائية الأهلي عن طريق وليد سليمان في الدقيقتين 7 و68 من ضربة جزاء إثر عرقلة أحمد الشيخ في منطقة جزاء بلاتينيوم.

 

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن النجم الساحلي المتصدر بـ6 نقاط وبفارق الأهداف عن الهلال السوداني صاحب المركز الثالث بـ6 نقاط أيضا بينما جاء بطل زيمبابوي في المرتبة الأخيرة دون نقاط.

الأهلي تسيد شوطي المباراة وأهدر لاعبوه فرصا كثيرة طوال الـ90 دقيقة واضطر السويسري رينيه فايلر المدير الفني، للدفع بالثنائي رامي ربيعة وحسين الشحات بعد إصابة سعد سمير في الدقيقة 12 وإصابة جونيور أجايي في الدقيقة 18 من بداية اللقاء.

وشهدت المباراة هجوما من قبل الجماهير على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وهتافات معادية نتيجة التعنت ضدهم في المدرجات، واضطرت الجماهير لمغادرة مدرجات ملعب السلام في الشوط الأول إلا أنهم عادوا مجددا في الشوط الثاني لمدرجات “التالتة شمال” لاستكمال اللقاء ومؤازرة فريقهم أمام بلاتينيوم.