الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يوضح حقيقة التحقيق مع باهر المحمدي بسبب “طلب الرحيل” (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 30/ديسمبر/2019 - 04:06 م

علق رامي العملة مدير المركز الإعلامي بنادي الإسماعيلي، على حقيقة فتح تحقيق مع باهر المحمدي مدافع الدراويش، بشأن تصريحاته مساء أمس عبر قناة “أون سبورت”.

وكانت هناك بعض التقارير الصحفية، أشارت إلى أن باهر المحمدي، قد وقع للأهلي على رغبة من أجل الانتقال له خلال الفترة المقبلة.

وقال باهر المحمدي في تصريحات تلفزيونية له عبر قناة “أون سبورت” وبرنامج “ملعب أون” الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير: “إن الإسماعيلي يعاني من أزمة مالية، بجانب رغبته في الرحيل عن قلعة الدراويش بسب الاضطهاد الذي تعرض لها من قبل الجماهير”.

وكشف المحمدي: ”قبل بداية كأس الأمم الإفريقية 2019 وصلني عرضان لا يمكن أن يرفضهما أي لاعب، حيث عرض عليا نادي يلعب في دوري أبطال إفريقيا وآخر عرض خليجي، ولكن تم رفضهما وقررت البقاء مع الفريق بعد جلسة مع مسؤولي النادي الذين احترمت رغبتهم وقتها”.

وتابع اللاعب في تصريحاته: ”سأرحل عن قلعة الدارويش في شهر يناير، وأرغب في أن توافق الإدارة على ذلك، الاحتراف سيكون مفيدًا لي وللفريق وكذلك لمنتخب مصر، وخروجي عن طريق الدراويش شيء جيد للفريق”.

وأكد رامي العملة في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24″، أن مجلس إدارة الإسماعيلي بقيادة إبراهيم عثمان، لم يحل باهر المحمدي للتحقيق، بشأن رغبته في الرحيل وتصريحاته مساء أمس”.

وتابع: “كل ما يبث بشأن باهر المحمدي خلال هذة الفترة عار من الصحة، بجانب أنه لم يصدر من النادي أي قرارات تجاه اللاعب خلال الفترة الحالية”.

تابع مواقعنا