الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإنتاج والجونة “حبايب” بالتعادل السلبي في الدوري

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 30/ديسمبر/2019 - 07:51 م

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الإنتاج الحربي والجونة في إطار منافسات الجولة الـ11 بمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء مستوى اللقاء متوسط من كلا الفريقين، حيث لم تظهر الخطورة بشكل واضح لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ويحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

بهذه النتيجة يحتل الجونة المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز السادس برصيد 16 نقطة.

وشهد الشوط الأول تبادل السيطرة بين الفريقين، مع تفوق نسبي لصالح الإنتاج الحربي، الذي سيطر على الكرة بصورة أكبر، لكن بدون خطورة حقيقية على المرمى.

وكانت فرصة الإنتاج الوحيدة في الشوط الأول، عن طريق تسديدة قوية من موسى دياوارا، لكنها مرت أعلى العارضة.

وطالب لاعبو الإنتاج الحربي باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، بداعي وجود لمسة يد على مدافع الجونة، لكن حكم اللقاء أمر باستكمال المباراة دون احتساب أي خطأ.

في الشوط الثاني حاول فريق الجونة السيطرة على اللقاء، ولكن دون جدوى أو خطورة حقيقية على مرمى حارس الإنتاج الحربي عامر عامر.

وكاد محمد عادل لاعب الإنتاج الحربي أن يستغل خطأ فادح من دفاع الجونة، بعدما استطاع مراوغة الحارس محمود الغرباوي، لكن الكرة طالته عليه وخرجت خارج حدود الملعب.

وأهدر عموري فرصة التقدم لصالح الجونة في الدقيقة 50 من زمن المباراة، بعد تمريرة متقنة من أحمد حمدي صانع الألعاب الفريق، لينفرد عموري بالحارس عامر عامر، لكنه سددها بجوار المرمى.

وطالب المهاجم البديل أحمد ياسر ريان باحتساب ركلة جزاء لفريقه الجونة، واعترض على الحكم، مما دفع الحكم لإشهار البطاقة الصفراء في وجهه.

وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة دون هز الشباك حتى أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الجونة والإنتاج
الجونة والإنتاج
تابع مواقعنا