الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو: عصام سراج أخطأ في حقي وراض عن الأداء أمام الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 01/يناير/2020 - 11:15 م

علق أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق مصر المقاصة على خسارة فريقه أمام الأهلي بثنائية دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري على ملعب ستاد “السلام”.

وأبدى ميدو رضاه التام عن مستوى جميع لاعبيه رغم الخسارة قائلا “كان من المهم أن ننجح في غلق مفاتيح لعب النادي الأهلي، وعلى الأخص علي معلول”.

واستكمل تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي “كان لدينا خطة بأن ندفع ببعض اللاعبين في الشوط الثاني من المباراة والذين يمتلكون سرعات كبيرة، لكن ركلة الجزاء التي احتسبت للنادي الأهلي كانت بمثابة نقطة التحول الكبيرة في المباراة، بالإضافة إلى أن خبرات الأحمر هي من صنعت الفارق لصالحهم في النهاية”.

وانتقد المدير الفني للمقاصة حكم اللقاء قائلا: “أمين عمر حرمنا من احتساب ركلة جزاء اليوم، لكنني أتقبل جميع القرارات التحكيمية، حتى ولو كانت في غير صالحي”.

وتابع: “واجهنا سوء توفيق اليوم، ولكنني على الصعيد الشخصي سأظل أقاتل حتى النهاية مع الفريق، وأعلم أن مهمتي صعبة مع الفريق، ولكن في اللحظة التي سوف أشعر أن لاعبي الفريق فقدوا الثقة في قدراتهم سوف أرحل على الفور، وأود أن أؤكد أننا تعاقدنا مع لاعب مغربي مميز، لكن الوقت لم يسعفنا في تسجيله قبل مواجهة اليوم”.

واختتم حديثه عن ما بدر من مدير التعاقدات بنادي المقاصة في حقه قائلا: “عصام سراج أخطأ في حقي عندما طلب الحصول على رقم هاتف ديسابر، من على حسابه الشخصي بشكل علني، لكنه اعتذر لي عما بدر منه، وأقسم أنه طلب الحصول على رقم المدرب الفرنسي بناء على طلب من أحد أصدقائه”.

تابع مواقعنا