رئيس التحرير
محمود المملوك

الزمالك يبرم عقودًا جديدة لثنائي الناشئين الصاعد

القاهرة 24

أبرم أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، عقودًا لحسين فيصل مواليد 99، وأحمد عيد مواليد 2001، لاعبي فريق الناشئين بالنادي لمدة 4 سنوات مقبلة. وأكد مرتضى منصور، أن مجلس إدارة النادي يولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الناشئين، ويوفر له الدعم الكامل باعتبار أنهم مستقبل النادي، مشيدًا بمستوى أحمد عيد الظهير الأيمن أمس في مباراة أسوان بالدوري الممتاز. وشارك عيد أمس بالتشكيل الأساسي للفريق في مواجهة أسوان، وقدم أداءً مميزًا نال إشادة الجهاز الفني.

 

ونجح فريق الزمالك في تحقيق فوز غالٍ على نظيره أسوان بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الممتاز على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

بهذه النتيجة الزمالك عاد للمربع الذهبي من جديد حيث وصل للنقطة 18 في المركز الرابع، فيما ظل أسوان عند النقطة السابعة في المركز قبل الأخير.

وسجل لفريق الزمالك مصطفى محمد الهدف الأول في الدقيقة 42 من زمن المباراة، من خلال تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق طارق حامد إلى داخل منطقة الجزاء حيث المنطلق مصطفى محمد خلف مدافعي أسوان والذي استغل تقدم الحارس مسعد عوض عن مرماه، وسدد الكرة بشكل ساقط إلى داخل الشباك.

وأحرز أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 61 من المباراة، من خلال تمريرة بينية متقنة من يوسف أوباما باتجاه أحمد سيد زيزو المنطلق بشكل سريع في المساحات الخالية خلف مدافعي أسوان لينفرد بشكل كامل بالمرمى، ثم يسدد الكرة بشكل متقن على يسار الحارس مسعد عوض إلى داخل الشباك.