الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. جلسةكارتيرون مع علاء وبن شرقي.. وانتظام جنش وحازم ومشاركة ثنائي الناشئين

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 03/يناير/2020 - 05:41 م

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لخوض مواجهة طنطا ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز. وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، جلسة فنية مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق، خلال تدريبات اليوم لإبداء بعض النصائح الفنية له وتنفيذ بعض الأدوار المطلوبة منه في المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد كارتيرون للاعب في نهاية المران، أهمية دوره في الفريق وأنه أحد العناصر الهامة في هجوم الفريق.

كما عقد المدرب الفرنسي جلسة مطولة مع محمود علاء مدافع الفريق تضمنت الحديث معه عن بعض الأمور الفنية ومنحه تعليمات خاصة لتنفيذها خلال المران.

وانتظم حازم إمام لاعب الفريق في التدريبات الجماعية وخاض المران بشكل طبيعي بعد التعافي من الإصابة بشد في السمانة التي أبعدته عن مباراة أسوان الماضية.

وشارك اللاعب في التدريبات الجماعية بعد تأكد الجهاز الطبي من تعافيه من الإصابة.

وشهد المران ظهور حسين فيصل لاعب مواليد 99 في التدريبات الجماعية للفريق، وشارك حسين فيصل في التدريبات برفقة زميله أحمد عيد الذي تم تصعيده للفريق الأول ولعب في مباراة أسوان الماضية والذي يلعب في مركز الظهير الأيمن.

ووضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني خطة لدعم الفريق الأول بالعناصر الموهوبة من قطاع الناشئين. وبدأ محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأول في الانتظام في التدريبات الجماعية من جديد بعد خوض برنامج تدريبي خاص في الفترة الأخيرة خلال اليومين الماضيين قبل مواجهة أسوان. وانتظم جنش في التدريبات الجماعية تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى، الذي يقود تدريبات الرباعي جنش ومحمد عواد وأبو جبل ومحمد صبحي.وخضع مصطفى محمد مهاجم الفريق لتدريبات تأهيلية خاصة في جيمانيزيوم النادي وذلك بسبب الإجهاد ومنحه الجهاز الفني راحة من التدريبات الجماعية. ويحتل الفارس الأبيض المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة بعد فوزه على أسوان بالأمس بهدفين مقابل لاشيء. ويستعد الفريق لمواجهة طنطا يوم الأحد القادم بالجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز.
تابع مواقعنا