الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة يقدم هدية لريال مدريد ويتعثر أمام إسبانيول في الليجا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 05/يناير/2020 - 12:10 ص

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل أمام نظيره إسبانيول، بهدفين لكل فريق خلال المواجهة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني.

افتتح ديفيد لوبيز التهديف لصالح إسبانيول بعد ركلة حرة من جهة اليمين لصالح فريق إسبانيول، نفذها مارك لوكا عن طريق كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها ديفيد لوبيز برأسية، سكنت أقصى يمين نيتو والذي اكتفى بمشاهدة الكرة تمر للشباك في الدقيقة 24.

وفشل برشلونة في تعديل النتيجة طيلة فترة الشوط الأول وسط أداء جيد من جانب لاعبي إسبانيول، الذين شكلوا ضغط على مرمي الضيوف حتي انتهي الشوط بتقدم صاحب الأرض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني استطاع برشلونة أن يدرك التعادل بعد الهدف الذي أحرزه لويس سواريز بعد كرة عرضية من جوردي ألبا من جهة اليسار، قابلها سواريز بتصويبة من مرة واحدة من على القائم القريب، سكنت أقصى يمين دييجو لوبيز في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 59 سجل فيدال الهدف الثاني لصالح برشلونة بعد كرة عرضية من لويس سواريز من جهة اليسار، قابلها أرتورو فيدال برأسية من يمين منطقة الجزاء سكنت يسار لوبيز.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه فرانكي دي يونج بعد عرقلته لهجمة واعدة لصالح إسبانيول في الدقيقة 76 ليكمل برشلونة اللقاء من هذا الوقت بعشرة لاعبين فقط.

وقبل نهاية اللقاء وتحديدا في الدقيقة 88 استطاع وو لي أن يحرز هدف إسبانيول الثاني، بعد تمريرة رائعة من ماتياس فارجاس وضعت وو لي في إنفراد بالمرمى من جهة اليمين، فقام بتصويب كرة أرضية زاحفة سكنت أقصى أسفل يمين نيتو ليدرك التعادل لفريقه ويعيد المباراة لنقطة البداية.

https://youtu.be/jajlrXO0nHQ

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ليرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 40 في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف عن ريال مدريد الذي تساوى معه في نفس النقاط، بينما ارتفع رصيد إسبانيول إلى النقطة 11 في ذيل ترتيب الجدول.

تابع مواقعنا