السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الأهلي” يبدي تحفظه على فتح اتحاد الطائرة للاستبدال في منتصف الموسم

القاهرة 24
رياضة
الأحد 05/يناير/2020 - 12:13 م

أبدى محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، تحفظه الشديد، على قرار الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بفتح الاستبدال للاعبين بداية من شهر يناير الجاري، مشددًا على أن هذا القرار مخالف للائحة الاتحاد. وقال المدير الفني للأهلي، إن لائحة البطولة التي أرسلت إلى الأندية مسبقًا، حددت شروطًا واضحة للعمل ببند الاستبدال، وهو أن يكون الاستبدال عقب انتهاء مباريات الدور التمهيدي لبطولة الدوري، وهو الدور الذي انتهى منذ بداية شهر نوفمبر من العام الماضي. وأكمل محمد مصيلحي متسائلاً: “كيف تنص اللائحة على أن يكون الاستبدال للاعبين بعد نهاية الدور التمهيدي الذي انتهى منذ أكثر من شهرين، ويقوم الاتحاد بفتح الاستبدال الآن؟، هذا أمر مخالف تمامًا للائحة وغير قانوني”.

 

وأوضح المدير الفني لفريق الطائرة بالأهلي، أنه يرفض تمامًا فكرة فتح الاستبدال التي أعلن عنها الاتحاد من خلال الخطابات التي أرسلها إلى الأندية مؤخرًا، مؤكدًا أنه يتمسك بموقفه هذا وخصوصًا في عملية الاستبدال للاعبين الأجانب.

وأردف مدرب الأهلي: “هناك لائحة واضحة منظمة للبطولة والجميع يسير عليها، لا نطلب أكثر من الالتزام باللوائح والقوانين التي تحكم البطولة وعدم خرقها والعبث بها في منتصف الموسم، خصوصًا وأن الجميع وافق على اللائحة من البداية”. وأشار محمد مصيلحي، إلى أنه سيعقد جلسة مع رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي في النادي الأهلي، لبحث الأمر بشكل رسمي وتحديد الموقف الرسمي للنادي، من هذه التعديلات غير القانونية على لائحة بطولة الدوري، مشددًا على أن الأهلي لا يريد أكثر من الحفاظ على حقوقه التي يتمسك بها ولن يتنازل عنها.

 

تابع مواقعنا