الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برعاية تركي آل الشيخ.. وليد أزارو يقترب من الرحيل عن الأهلي إلى الحزم السعودي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 05/يناير/2020 - 02:51 م

يبدو أن الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بات قريبًا من الرحيل عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن خرج من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

ويبحث الأهلي، عن تدعيم الخط الأمامي للفريق في الانتقالات الشتوية الحالية، ليكون بديلًا لأزارو الذي يرغب في الرحيل عن صفوف المارد الأحمر.

وعلم “القاهرة 24“، أن أزارو سينتقل إلى صفوف الحزم  السعودي برعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية.

ولم يتوصل الأهلي مع الحزم لاتفاق نهائي، وتبقى الناحية المالية بالإضافة إلى عقبة أخرى تتمثل في عدم إنهاء المارد الأحمر صفقة المهاجم الجديد.

خطوة واحدة تفصل وليد أزارو عن الرحيل إلى الدوري السعودي برعاية تركي آل الشيخ

وتتبقى خطوة وحيدة على رحيل وليد أزارو إلى أحد أندية الدوري السعودي، تحت رعاية تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء.

وينتظر المغربي أزارو حسم الأهلي لصفقته الثانية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بضم مهاجم جديد في يناير الجاري لتعويض رحيله.

وشهدت الفترة الماضية، هبوطًا ملحوظصا في مستوى أزارو، وعدم تقديمه المردود المنتظر منه في مشاركاته مع الأهلي، الأمر الذي أجبر رينيه فايلر المدير الفني للفريق على استبعاده من حساباته والاعتماد على جونيور أجايي في مركز الهجوم.

وفي وقت سابق من اليوم، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن عمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودي، اقترب من الانتقال إلى صفوف الأهلي في الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال شوبير في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي، إن الأهلي دخل في مفاوضات لضم عمر السومة إلى صفوفه في الميركاتو الشتوي.

ويبحث النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، عن مهاجم لتدعيم الخط الأمامي للفريق في الشتاء ليكون بدلًا من مروان محسن ووليد أزارو.

وكان الأهلي قد نجح في وقت سابق من ضم محمود كهربا إلى صفوفه كأولى صفقات الفريق الشتوية الحالية.

اقرأ أيضًا 

أزارو يقترب من الرحيل عن الأهلي خلال يناير.. تعرف على التفاصيل

3 مهاجمين على طاولة الأهلي.. فايلر يفضل إيليكي والتخطيط ترشح متوزوي

تابع مواقعنا