الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مريم أمين تقدم حفل الأفضل في إفريقيا مع صامويل إيتو

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 06/يناير/2020 - 12:02 ص

تقدم المذيعة المتألقة مريم أمين، حفل جائزة الأفضل في أفريقيا والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل بسهل حشيش بمدينة الغردقة، مع الأسطورة الكاميرونية صامويل إيتو.

وتم اختيار مريم أمين لتقديم الحفل مع أسطورة الكاميرون، خاصة أنها تجيد أكثر من لغة وخاصة الفرنسية التي ستكون الأساس في تقديم الحفل، وإطلالتها المميزة.

وتألقت مريم أمين من قبل في تقديم قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر تحت سفح الأهرامات بالجيزة، ونالت إعجاب الملايين ممن شاهدوا الحفل بسبب لباقتها في التقديم وعرض فقرات حفل القرعة.

ومريم أمين واحدة من أشهر المذيعات في مصر وبدأت عملها في قناة النيل للمنوعات قبل انتقالها للعمل في القناة الفضائية المصرية، والفضائية اللبنانية lbc، وحاليا في إذاعة نجوم إف إم.

وعقدت مريم أمين عدة جلسات على مدى الأيام الماضية مع صامويل إيتو من أجل التنسيق حول شكل تقديم الحفل، إضافة إلى عمل عدة بروفات أخرى داخل قاعة الحفل للاتفاق على كل شيء.

“بودي جاردات” ساديو ماني تصل الغردقة قبل حفل أفضل لاعب في إفريقيا

وصل بودي جاردات السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إلى مدينة الغردقة للاطمئنان على فندق الإقامة قبل وصول اللاعب.

وأكد نادي ليفربول حضور السنغالي ساديو ماني لحفل أفضل لاعب في إفريقيا 2019 يوم الثلاثاء المقبل بالغردقة.

وأرسل مسؤولو ليفربول بودي جاردات إلي مدينة الغردقة لتمشيط الفندق ومعاينة الغرفة التي سيتواجد بها السنغالي قبل وصوله يوم الثلاثاء على متن طائرة خاصة ومغادرته بعد الحفل مباشرة.

وفي سياق متصل، وصف عبدولاي سو، النائب الثاني لرئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم، قارة إفريقيا بالأضحوكة في حال عدم فوز ساديو ماني بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019.

ويتنافس السنغالي ساديو ماني، جناح ليفربول الإنجليزي، مع محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف الريدز، والجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، على جائزة الأفضل في إفريقيا لعام 2019.

تابع مواقعنا