الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

بعد فشل التعاقد مع لاعب الأهلي.. إنبي يستهدف حسم صفقة إفريقية

ديانج مع أحمد الشيخ

يقترب مسئولو إنبي من التعاقد مع لاعب إفريقي جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية تدعيما لصفوف الفريق البترولي الأول لكرة القدم.

يحاول حلمي طولان المدير الفني لإنبي لإيجاد حل بسبب أزمة الجبهة اليمني للفريق البترولي، والتعاقد مع جناح أيمن إفريقي يعزز الخط الهجومي.

ويدرس طولان التعاقد عدة اختيارات من اللاعبين الإفارقة خاصة بعد قراره النهائي بالاستغناء عن الثنائي فيستون عبد الرازق وشيدراك لوكومبي لعدم اقتناعه بإمكانية اللاعبين.

وتأتي خطوة بحث إنبي التعاقد مع جناح إفريقي بعد فشل الحصول على خدمات أحمد الشيخ، لاعب الأهلي الذي رفضت القلعة الحمراء التفريط فيه بناء على رغبة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الملحة في استمرار اللاعب.

وافتتح إنبي صفقاته الشتوية بالحصول على خدمات أحمد علي، مهاجم فريق بيراميدز على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير الجاري.

هل يقطع الأهلي إعارة محمد شريف لإنبي في حال تطبيق الاستبدال؟

وفي سياق آخر

اقترب محمد شريف لاعب الأهلي المعار لإنبي، من العودة إلى الفريق الأحمر مرةً أخرى بعد أن لفت اللاعب الأنظار إليه بعد تألقه مع الفريق البترولي حيث يحتل اللاعب المركز الثاني بين هدافي الدوري الممتاز.

وعلم “القاهرة 24” أن هناك اتجاهًا داخل الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، لاستعادة محمد شريف، في فترة الانتقالات الشتوية.

وذلك للاستفادة من إمكانياته في حال تطبيق اتحاد الكرة الاستبدال، وزيادة عدد اللاعبين من 5 إلى 7 يتم قيدهم خلال الميركاتو الشتوي.

صلاح محسن يفضل سموحة على إنبي للهروب من دكة الأهلي 

كما اقترب صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الخروج من القلعة الحمراء خلال فترة انتقالات يناير المقبلة، حيث يرغب في إيجاد فرصة للعودة من جديد لقيادة هجوم المارد الأحمر.

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، قد وافق على رحيل صلاح محسن في يناير المقبل، نظرًا للمستوى الضعيف الذي ظهر به خلال مبارياته التي خاضها مع الفريق الأحمر.

وطالب فايلر من لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح، ضرورة التعاقد مع مهاجم خلال فترة يناير المقبل، بعد استيائه الشديد من مهاجمي الأهلي الموجدين حاليًا داخل القلعة الحمراء.

وعقد صلاح محسن جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، لمعرفة سبب استبعاده عن المباريات خلال الفترة الماضية، ومستقبله مع القلعة الحمراء في المستقبل.

ورفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التفريط في صلاح محسن على سبيل البيع النهائي، ومنحه فرص الخروج عن طريق الإعارة.

وعلم “القاهرة 24″، أن صلاح محسن سيرحل عن الأهلي في يناير المقبل، من أجل إيجاد فرصة للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء.

ويُفضل محسن، سموحة على إنبي، حيث ستكون المنافسة شرسة في إنبي مع محمد شريف، بجانب المشاكل التي تحيط به من جانب الفريق البترولي بسب الأموال التي انتقل بها للأهلي.

وسوم أحمد الشيخ أحمد علي إنبي الأهلي بيراميدز فيستون عبد الرازق

مواضيع متعلقة

عاجل نقطة ومن أول السطر.. هل يلمح رامي عباس لرحيل محمد صلاح؟!