الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

أيمن أشرف: الأهلي قادر بخبراته على حسم مواجهة بلاتينيوم

أيمن أشرف

قال أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه يسعى بقوة لتحقيق الفوز على بلاتينيوم، في دوري أبطال إفريقيا، من أجل حصد الثلاث نقاط نظرا للمنافسة القوية بالمجموعة الثانية.

وأضاف مدافع الأهلي قائلا: “نسعى للتربع على عرش صدارة الترتيب وهو ما يجعل من المباراة ذات أهمية كبيرة”.

وأوضح اللاعب أن الفوز على بلاتينيوم سوف يعطي للفريق مزيد من القوة للصعود أول الترتيب، بحيث أن المباراة القادمة بعد بلاتينيوم هي أمام النجم الساحلي بمصر، والفوز بها سيكون مهم للغاية قبل الذهاب للدور الثاني.

وأشار نجم الأهلي، إلى أن بلاتينيوم يملك هجوم جيد وعدد من المراكز الأخرى، لذا من الصعب الاستهانة به، إلا أن خبرات الأهلي وجودة لاعبيه تتفوق على كل هذا ولدينا كل القوة للفوز والعبور بالمباراة للثلاث نقاط.

وشدد مدافع الأحمر على أن فريقه يعاني من ضغط توالي اللقاءات، في ظل السعي الدائم لحصد الألقاب والبحث عن الصدارة كالعادة موضحًا أن ما يهم الآن هو إعادة لقب دوري أبطال إفريقيا لخزائن النادي نظرا لغايبه منذ 2013.

ورفض أيمن أشرف، كل ما يشاع على أن الأهلي هو بطل الدوري نتيجة الفوز المتتالي خلال عشر جولات ماضية، مؤكدًا أن الموسم لازال طويلا وببدايته ولا ننسى ما حدث الموسم الماضي حينما كان الزمالك متصدرا المسابقة لوقت طويل، على الرغم من هذا استطعنا العودة والتتويج باللقب .

وأعرب اللاعب عن سعادته بثقة المدير الفني السويسيري رينيه فايلر بقدراته متمنيا أن يكون عند حسن ظن الفريق  ومدربه.

وعبر اللاعب عن استيائه مما حدث خلال مباراة النجم الساحلي التونسي بالطرد الذي تعرض له، مؤكدا أنه تعرض لظلم كبير وأن المخالفة التي تعرض لها لاتستحق على الاطلاق عقوبة الكارت الأحمر.

واختتم: “فايلر  تحدث معي بعد مباراة النجم الساحلي، وأكد لي أني أديت دوري بكل قوة ونجاح، وأني لا أستحق عقوبة الطرد مطالب أنسى هذا الأمر تماما”.ِ

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة بطل زيمبابوى كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوى، شريف إكرامى، على لطفى.

في خط الدفاع :أحمد فتحى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، رامى ربيعة، محمود متولى.

في خط الوسط: عمرو السولية، إليو ديانج، وليد سليمان، محمد مجدى أفشة، جيرالدو، أحمد الشيخ.

في خط الهجوم: جونيور أجايي، مروان محسن، وليد أزارو،  محمود عبد المنعم “كهربا”.

محمود الخطيب يطمئن على بعثة الأهلي في زيمبابوي هاتفيًا

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على الاطمئنان على بعثة فريق الكرة في زيمبابوي قبل اللقاء المهم أمام فريق بلاتينيوم غدا السبت، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأجرى الخطيب اتصالا هاتفيا مع إبراهيم الكفراوي عضو مجلس إدارة النادي، ورئيس بعثة فريق الكرة في زيمبابوي، اطمأن من خلاله على جميع اعضاء البعثة وظروف الإقامة والإعاشة والتدريب.

وطلب محمود الخطيب من الكفراوي نقل تحياته للجهاز الفني واللاعبين، والتأكيد على ثقته في قدرة الأهلي على تحقيق الفوز، واستكمال المسيرة نحو الأدوار النهائية للبطولة.

وأكد الكفراوي لرئيس النادي أن الأمور تسير بصورة جيدة للغاية، والجميع يعيش في حالة من التركيز؛ من أجل تحقيق الهدف المحدد، وهو الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

كانت بعثة الأهلي وصلت هراري عاصمة زيمبابوي ظهر الأربعاء الماضي بعد رحلة طيران شاقة استغرقت نحو 12 ساعة، تخللها ترانزيت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ثم خاض الفريق في نفس اليوم مرانا لمدة 30 دقيقة، وفي اليوم التالي خاض مرانا كاملا، على الملعب الوطني بهراري، ومن المقرر أن تصل البعثة اليوم إلى ولاية بولاوايو التي تستضيف المباراة.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر، في الرابعة عصر اليوم الجمعة، مرانه الرئيسي بزيمبابوي، على ملعب “ماندافا” بمدينة بولاوايو، وذلك استعدادا لمواجهة فريق بلاتينيوم التي تقام غدا، على ذات الملعب.

 

وسوم أحمد الشيخ أحمد فتحى أيمن أشرف إليو ديانج بعثة الأهلي بلاتينيوم رامى ربيعة على لطفى على معلول عمرو السولية محمد الشناوى محمد مجدى أفشة محمد هانى محمود الخطيب محمود عبد المنعم كهربا محمود متولى مروان محسن وليد أزارو وليد سليمان ياسر إبراهيم

مواضيع متعلقة

عاجل اليوم .. بدء صرف رواتب شهر يناير للعاملين بالدولة على مدار 3 أيام