الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس بعثة الأهلي: “قلقان من تغيرات الطقس وبشكر السفارة المصرية بزيمبابوي”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 10/يناير/2020 - 03:22 م

يستعد فريق الأهلي لخوض مباراة الجولة الرابعة بدوري مجموعات أبطال إفريقيا أمام بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي، عصر غد السبت، على ملعب “ماندافا” بمدينة بولاوايو، من أجل الفوز بثلاث نقاط مهمة للغاية، لتعزيز حظوظ الفريق بالتأهل للدور ربع نهائي، قبل مواجهة نظيره النجم الساحلي التونسي بالجولة القادمة.

ويبحث الأهلي عن الصعود في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، إلا أن هناك قلقًا ببعثة الفريق في ظل أجواء الطقس السيئة في زيمبابوي.

ومن جانبه، قال إبراهيم الكفراوي رئيس بعثة الفريق الأحمر: “إن السفير المصري محمد فهمي، قام بجهود كبيرة من أجل الفريق، مؤكدًا أن جميع طاقم العمل هناك قدم كل ما هو متاح من أجل راحة الأهلي وأن السفارة المصرية في زيمبابوي نموذج مشرف”.

وأضاف الكفراوي قائلًا: “الأمور هنا تسير بشكل جيد قبل مواجهة بلاتينيوم غدًا السبت، وأن جميع اللاعبين لديهم حالة من التركيز الشديد للفوز بـ3 نقاط، حتى يتمكن الأهلي من الصعود للدور الثاني للتقدم خطوة أكبر”.

وشدد عضو مجلس إدارة الأهلي على أن لديه ثقة كبيرة باللاعبين والجهاز الفني بقدرتهم على تحقيق الفوز، نظرا للخبرات التي يمتلكها اللاعبون بالمواجهات الإفريقية وهي مباراة بحاجة لتعامل خاص.

وأكد الكفراوي، أن هناك تواصلًا دائمًا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، للاطمئنان على لاعبي الفريق لحلول أية مشاكل أو معوقات، قد تواجه المارد الأحمر حتى لا يتأثر اللاعبون والجهاز الفني بأي شكل من الأشكال.

واختتم رئيس بعثة المارد الأحمر قائلًا: “إن أكثر ما يقلقه هو التغيرات المستمرة في حالة الطقس، الأمر الذي قد يؤثر على أداء الفريق، خاصة أن الأهلي أدى مرانه الأول يوم الأربعاء تحت الأمطار، قبل أن يتحسن الجو نسبيًا في اليوم التالي، وتمنى أن تستمر الأمور على هذا النحو غدًا السبت خلال مواجهة بلاتينيوم”.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة بطل زيمبابوى كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي.

في خط الدفاع :أحمد فتحي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، رامي ربيعة، محمود متولي.

في خط الوسط: عمرو السولية، إليو ديانج، وليد سليمان، محمد مجدي أفشة، جيرالدو، أحمد الشيخ.

في خط الهجوم: جونيور أجايي، مروان محسن، وليد أزارو،  محمود عبد المنعم “كهربا”.

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الجمعة 10-1-2019.. والقنوات الناقلة

تابع مواقعنا