الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنبي يقترب من ضم مهاجم سيراميكا كليوباترا (مستند)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 10/يناير/2020 - 04:52 م

تقدم نادي إنبي بعرض رسمي لضم النيجيري جاكوب نجوكو مهاجم سيراميكا كليوباترا، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأرسل مجلس إدارة الفريق البترولي “فاكس” رسميًا يطلب ضم اللاعب وفقًا لطلبات حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي.

عرض إنبي
عرض إنبي

وخاض النيجيري “جاكوب” بعض المباريات مع فريق سيراميكا مقدمًا أداءً مميزًا، بعد أن تعاقد معه الفريق خلال انتقالات الصيف الماضي، قبيل ترشيح من وكيل أعماله “عبد الحميد عادل”.

ولفت اللاعب الأنظار بأدائه المميز وقدراته التهديفية وإجادته اللعب بأكثر من مكان في الخط الهجومي، إضافةً لقدراته اللعب بكلتا قدميه.

ويعد جاكوب من العناصر الأساسية لدى سيراميكا كليوباترا، إلا أنه تتم دراسة العرض من الجهتين الفنية والمادية، قبل الرد بصفة نهائية على إدارة إنبي نظرًا لكون الفريق من العناصر المؤثرة ولديه سرعات كبيرة يحتاجها لها بصراع دوري الدرجة الثانية.

هل يقطع الأهلي إعارة محمد شريف لإنبي في حال تطبيق الاستبدال؟

وفي سياق آخر، اقترب محمد شريف لاعب الأهلي المعار لإنبي، من العودة إلى الفريق الأحمر مرةً أخرى بعد أن لفت اللاعب الأنظار إليه بعد تألقه مع الفريق البترولي حيث يحتل اللاعب المركز الثاني بين هدافي الدوري الممتاز.

وعلم “القاهرة 24” أن هناك اتجاهًا داخل الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، لاستعادة محمد شريف، في فترة الانتقالات الشتوية.

وذلك للاستفادة من إمكانياته في حال تطبيق اتحاد الكرة الاستبدال، وزيادة عدد اللاعبين من 5 إلى 7 يتم قيدهم خلال الميركاتو الشتوي.

بعد فشل التعاقد مع لاعب الأهلي.. إنبي يستهدف حسم صفقة إفريقية

تابع مواقعنا