الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. عودة “جنش”ومشاركة ساسي بـ”رباط طبي”.. وجلسة أوباما

القاهرة 24
رياضة
الأحد 12/يناير/2020 - 02:19 م

عاد محمود عبد الرحيم “جنش”، للمشاركة في تدريبات الحراس تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى مع بقية زملائه محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد صبحي.

وشارك جنش، بشكل طبيعي في المران ليستكمل المرحلة النهائية من التدريبات، تمهيدًا لعودته للملاعب وفق رؤية الجهاز الفني بعد تجهيزه بالشكل الأمثل.

مشاركة ساسي بـ” رباط طبي”

كما حرص الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض، على المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، رغم معاناته من الإصابة بجرح قطعي في الرأس استلزم إجراء 6 غرز، والتي تعرض لها خلال مباراة زيسكو يونايتد الأخيرة.

وشارك ساسي في المران بضمادة “رباط طبي” حول رأسه لحماية الإصابة، لكنه خاض التدريبات بشكل طبيعي، وبات جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة أمام الجونة، المقرر لها الأربعاء المقبل، في بطولة الدوري الممتاز، على أن يحسم الفرنسي كارتيرون المدير الفني قرار مشاركته من عدمها، وفقًا لرؤيته.

وحصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأبيض، على راحة من تدريبات الفريق اليوم بناءً على إذن من كارتيرون بسبب الإجهاد بعد بعد مباراة زيسكو يونايتد الزامبي.

وينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بداية من غد الاثنين، استعدادًا لمواجهة الجونة والمقرر لها الأربعاء المقبل.

فيما انتظم عبد الله جمعة ومحمد عبد الغني ثنائي الفريق، في التدريبات الجماعية اليوم بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا.

وشارك جمعة وعبد الغني بشكل طبيعي في تدريبات الكرة مع زملائهم.

جلسة بين “كارتيرون” و”أوباما” في مران الزمالك بسبب واقعة “البصق”

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعقد جلسة مع يوسف إبراهيم “أوباما” خلال مران اليوم من أجل منحه بعض التعليمات الفنية.

وأكد المدير الفني للاعب، أنه عنصر مهم في حساباته الهجومية، مشيدًا بمستواه في الفترة الأخيرة وطالبه بمزيد من التركيز في المرحلة المقبلة.

وجاءت الجلسة بعد واقعة “بصق” اللاعب أثناء استبداله خلال المباراة التي جمعت فريقه بزيسكو الزامبي، أمس الأول، الجمعة، في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات، والتي حسمها الزمالك بهدفين نظيفين.

وحاول المدرب الفرنسي خلال الجلسة، احتواء الأزمة التي حدثت بسبب تصرف اللاعب، حيث تم فرض عقوبة مغلظة على اللاعب بسبب تصرفه غير اللائق خلال المباراة.

كما قرر “كارتيرون” مشاركة اللاعبين الذين خاضوا مباراة الفريق الأخيرة أمام زيسكو في الجزء التدريبي الأول من مران اليوم بسبب الاجهاد.

وخاض اللاعبون تدريبات خفيفة أعقبها تدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم بالنادي.

ويستعد الفريق لمواجهة الجونة والمقرر لها الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر بالدوري الممتاز.

تفاصيل أزمة أوباما واعتراضه فى مباراة الزمالك وزيسكو الزامبى (فيديو)

تابع مواقعنا