الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. غياب زيزو بسبب البرد وفقرة تأهيلية وتحديد موعد السفر إلى الجونة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 13/يناير/2020 - 01:32 م

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية في الحادية عشر ظهرًا، غدًا الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، على أن تتوجه البعثة إلى الغردقة غدًا.

ووضع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة تأهيلية وبدنية لجميع اللاعبين على هامش المران المقام حاليًا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقام اللاعبون بالجري الخفيف حول الملعب أعقبها تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات، لأداء بعض التدريبات التأهيلية بالكرة بالإضافة لإطالات وقفز حواجز قصيرة.

ويسعى كارتيرون لمعالجة الإرهاق والوصول باللاعبين إلى أفضل معدل بدني، استعدادًا للقاء الجونة المقرر الأربعاء المقبل في الأسبوع الـ13 لبطولة الدوري الممتاز.

كما حصل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق على راحة من تدريبات اليوم وذلك بإذن من المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون. جاء ذلك بسبب معاناة اللاعب من نزلة برد.

ويستعد الفريق لمواجهة الجونة، والمقرر لها الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر بالدوري الممتاز.

وتواجد محمود عبد العزيز “زيزو” لاعب الفريق بتدريبات الفريق وذلك من أجل مؤازرة زملائه بالفريق.

وحرص الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الاطمئنان على آخر التطورات الخاصة بحالته بعد جراحة الرباط الصليبي التي أجراها خلال الفترة السابقة.

ويخضع اللاعب حاليًا لتدريبات تأهيلية وضعها له الجهاز الطبي وذلك ضمن البرنامج العلاجي الذي يؤديه، تمهيدًا للعودة للمشاركة من جديد في التدريبات.

نادي الزمالك يعلن التصميم الجديد لحافلة الفريق الأول

أعلن نادي الزمالك عن التصميم الجديد لحافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي سيستخدمها فريق الكرة في سفرياته الداخلية، وتنقلاته للملاعب المختلفة.

تابع مواقعنا