الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جاي مبينزا هدف الأهلي.. موهبة واعدة وقاهر النجم الساحلي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 13/يناير/2020 - 03:40 م

كشفت تقارير صحفية عن دخول الكونغولي جاي مبينزا، مهاجم فريق الملعب التونسي، ضمن اهتمامات النادي الأهلي من أجل ضمه إلى صفوفه في الميركاتو الشتوي الحالي.

ويرغب الأهلي في تدعيم خط هجوم الفريق في الفترة الحالية بسبب معاناة الخط الأمامي للمارد الاحمر أمام مرمى المنافسين، وفشل الثنائي مروان محسن والمغربي وليد أزارو في إحراز الكثير من الأهداف بالإضافة إلى غياب صلاح محسن عن المشاركة مؤخرًا.

وقال جلال بن عيسى رئيس الملعب التونسي، في تصريحات صحفية إن اللاعب أوقف مفاوضات الانتقال لأمريكا وينتظر عرضين من الاهلي وبيراميدز.

وأوضح أن هناك عرضًا أوروبيًا للاعب، ولكن الموهبة الكونغولية متحمس للعب في مصر وفي دوري أبطال إفريقيا في إشارة إلى رحيله إلى الأهلي.

انتقال جاي مبينزا

انتقل مبينزا  والذي يكمل عامه الـ20 إلى صفوف الملعب التونسي في ديسمبر 2018، قادمًا من نادي أوتوهو الكونغولي وشارك معه الموسم الماضي في 14 مباراة بالدوري والكأس نجح في تسجيل 5 أهداف.

تركي آل الشيخ يهدد انتقال “إليكي” إلى الأهلي.. تعرف على التفاصيل

وفي الموسم الحالي 2019/2020، لعب مع الملعب التونسي في 12 مباراة بالدوري، أحرز 6 أهداف يحتل بها وصافة الهدافين في البطولة المحلية منها هاتريك في شباك النجم الساحلي ضمن الجولة الـ12، متساويًا مع أنيس البدري مهاجم الترجي بفارق هدف عن أنتوني أوكبوتو مهاجم الاتحاد المنستيري، وصنع هدفًا آخر.

ولم يشارك مبينزا، في مباراتين دوليتين مع منتخب الكونغو، وكانت أولى المواجهات أمام السنغال وشارك في آخر 3 دقائق من اللقاء الذي انتهى بفوز السنغال 2/0، بالإضافة إلى مباراة وحيدة في 2019.

وعن العرض الأمريكي قال مبينزا في الصفحة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الإعلام نقلني إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لكن إلى حد الآن لا شيء مؤكد”.

وتابع: “كانت هناك اتصالات مع بعض الأندية الكبيرة، لكنني لن أرحل عن الفريق الذي أحبه (بهذه السهولة)”.

وواصل: “جاي مبينزا ما يزال رسميًا في الملعب التونسي”.

تابع مواقعنا