الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاصة: نعاني سوء الحظ.. ولم يصدر قرار بإقالة ميدو

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 21/يناير/2020 - 11:59 م

قال وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، إن الفريق يواجه حالة غير عادية من سوء الحظ، وهو ما ظهر بشكل واضح في مباراة اليوم أمام بيراميدز التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-1.

وأكد هويدي، أن لاعبي المقاصة سنحت لهم فرصا عديدة للتسجيل في بداية اللقاء لكن الحظ لم يحالفهم لاستغلالها بالشكل الجيد، بجانب ركلة الجزاء التي أهدرها صلاح أمين في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وأشار إلى أن شباك المقاصة تتلقى الأهداف بسبب أخطاء اللاعبين المتكررة، وهو ما سيحاول الجهاز الفني علاجه في المرحلة المقبلة.

وعن موقف الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام “ميدو”، أوضح هويدي أن مصير الجهاز الفني بيد مجلس إدارة النادي برئاسة اللواء محمد عبد السلام، مؤكدا استمرار ميدو إلى الآن على رأس الجهاز الفني للفريق، ولا صحة لما يتردد في وسائل الاعلام عن صدور قرار بإقالة ميدو.

ورفض هويدي التعليق على الأخطاء التحكيمية مؤكدا ثقة فريق المقاصة في التحكيم المصري، قائلًا: “الأخطاء التحكيمية واردة من الجميع”، ولا يوجد أي انتقاد للحكم محمود البنا الذي أدار  مباراة الفريق اليوم أمام بيراميدز ووصفه بأنه أحد الحكام المميزين على الساحة.

مدرب المقاصة: كنا الأفضل.. وتشاتشيتش: سعيد بالفوز وحصدنا 3 نقاط غالية

قال الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه سعيد للغاية بأداء لاعبيه في مباراة المقاصة وتحقيق فوز كبير بثلاثية وحصد 3 نقاط غالية.

وأضاف في المؤتمر الصحفي، أن المباراة كانت قوية وتستحق المشاهدة بالفعل، وبسبب ضغط المباريات والخوف على حالة اللاعبين حاول التعامل مع الأمر بالدفع بعناصر جديدة مثل: محمود حمادة وإبراهيم حسن ومحمد فاروق من أجل الاستعانة بعناصر جديدة للتعامل مع ضغط المباريات والإجهاد الشديد.

وشدد على أن الفريق لديه مهمة جديدة قوية يوم الأحد في مواجهة إينوجو رينجرز النيجيري وبرغم التأهل فإن الفريق لديه رغبة في مواصلة الانتصارات، موضحا أنه كمدرب يسعى للتعامل مع الوضع الحالي وإراحة اللاعبين المجهدين وتجهيز كل العناصر لأن المرحلة المقبلة تحتاج لجاهزية كل عناصر الفريق، وكلما كانت هناك فرصة سيدفع بعناصر جديدة.

المدرب قال، إن الفريق يعاني من غيابات كثيرة مثل ترواوي وطارق طه ومحمد فتحي وعمر العيوني وعبده لومالا، وهناك بعض العناصر تحتاج للراحة وعلى رأسهم عبد الله السعيد وعلي جبر وعمر جابر وسيعمل على إراحتهم كلما كانت هناك فرصة لذلك.

المدرب تحدث عن أن هناك مشكلة كبيرة تتمثل في تراجع الأداء والأخطاء في التمرير عندما يكون الفريق متقدما ومسيطرا، وهذا يرجع للإجهاد، وخلال التدريبات يعمل على علاج هذا الخلل ومطالبة اللاعبين بلعب الكرة على الأرض حتى لا نفقد السيطرة وتهتز الشباك بأهداف في توقيت صعب يكلف الفريق خسارة نقاط مهمة.

وقال عادل مصطفى المدرب العام لفريق نادي مصر المقاصة، إنه كالعادة وعلى عكس سير المباريات الأخيرة يخسر الفريق رغم أنه كان الأفضل والمسيطر على مجريات الأمور.

أضاف بأن الفريق قدم مباراة قوية وجيدة في مواجهة بيراميدز والأخطاء التي حدثت في اللقاء هي سبب الخسارة، والمقاصة من أكثر الفرق خلقا للفرص أمام المنافسين في أغلب المباريات.

شدد المدرب على أن الفريق رغم تفوقه في المباراة أمام بيراميدز تحديدا في الشوط الأول، تلقى الفريق هدفا من جانب بيراميدز وكذلك جاء الهدفين الثاني والثالث، والجهاز الفني يحاول علاج الأخطاء الدفاعية.

أكد أن طرد المدير الفني أحمد حسام ميدو أثر على اللاعبين كثيرا داخل الملعب، والمدرب لا يستحق الطرد وكان يتحدث مع الحكم محمود البنا بصورة طبيعية ولكنه فوجئ بالطرد، مشددا على أن الأخطاء مستمرة وللقاء السابع على التوالي يكون الفريق أفضل بكثير ولكنه يخسر المباراة.

تحدث عن أن الفريق يعاني من عدم فتح باب الاستبدال وقيد صفقات جديدة والسماح للاعب بحجم أيمن حفني للعب مع الفريق، والمجموعة الحالية من اللاعبين جيدة للغاية ولكنها تحتاج للوقت للتأقلم ومع توالي اللقاءات ستكون الأمور أفضل

تابع مواقعنا