الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. جلسة فنية وقياسات بدنية للاعبين و”كارتيرون” يركز على التمرير السريع

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 22/يناير/2020 - 01:11 م

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة فنية سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليُا بملعب النادي.

ووجه كارتيرون اللاعبين بضرورة التركيز والاستعداد بقوة لمواجهة مازيمبي والتدريب بقوة الفترة الحالية.

وحرص كارتيرون على عمل قياسات بدنية للاعبين خلال المران، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة التي عمل النادي على تواجدها خلال الفترة السابقة.

يأتي ذلك من أجل معرفة معدل اللياقة لدى كل لاعب والجرعات البدنية التي يحتاجها اللاعبون وكذلك كافة الأمور التأهيلية لديهم.

وركز كارتيرون خلال التدريبات الجماعية بملعب النادي على تدريب اللاعبين على اتقان عملية التمرير السريع وسرعة نقل الكرة وتم تقسيم اللاعبين لمجموعتين تولى سامي الشيشيني واحدة وأمير عبدالعزيز الأخرى.

وشملت الفقرة  تدريب اللاعبين على نقل الكرة من لمسة واحدة والتسديد المباشر على المرمى، فيما دون الشيشيني بجميع الملاحظات والأمور الخاصة بهذه الفقرة كذلك توجيه تعليمات للاعبين.

وحرص حراس مرمى الفريق الأبيض على النزول مبكرا لملعب عبداللطيف أبورجيلة وذلك قبل انطلاق المران بربع ساعة .

ويؤدي الحراس تدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبدالسلام حيث اصطحب معه صددات حديدية وبلاستكية لتدريبهم على بعض الأمور الفنية الخاصة بسرعة رد الفعل والتعامل مع العرضيات بجانب فقرات فنية أخرى.

وقاد كارتيرون الفقرة الفنية في مران اليوم استعدادا لمواجهة مازيمبي حيث حرص على قيام  اللاعبين بأمور فنية معينة كذلك قام بتصحيح بعض الأخطاء وتوجيه تعليمات للاعبين، وذلك بمساعدة معاوينة سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز.

ويستعد الفريق لمواجهة مازيمبي الجمعة المقبل بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها باستاد السلام.

اقرأ أيضًا

الزمالك يوافق على رحيل محمد عواد بشرط!

أمير مرتضى: الزمالك جاهز لمباراة مازيمبي ومستعدون للفوز

بعثة مازيمبي تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

تابع مواقعنا