الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول البطاقة الدولية لـ”أليو بادجي” لاعب الأهلي الجديد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 22/يناير/2020 - 04:08 م

تلقى النادي الأهلي، اليوم الأربعاء البطاقة الدولية للسنغالي أليو بادجي، لاعب الفريق الأول الجديد، من ناديه رابيد فيينا النمساوي.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن البطاقة الدولية للسنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأحمر الجديد وصلت، ويتم حاليًا الانتهاء من إجراءات قيده في قائمة الفريق.

وأضاف عبد الحفيظ أن إجراءات قيد بادجي لا تزال مستمرة وسيتم الانتهاء منها خلال ساعات.

أليو بادجي يشارك في مران الأهلي استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي أعلن تعاقد الأهلي مع السنغالي، مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من الشهر الجاري.

كشف أمير توفيق مدير النعاقدات بالأهلي، عن كواليس تعاقد النادي مع السنغالي أليو بادجي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال توفيق في تصريحات لبرنامج “ملك وكتابة” عبر قناة الأهلي: “أليو بادجي كان ضمن القائمة المختصرة التي أعدها فايلر للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي”.

وتابع: “المفاوضات الفعلية بدأت من 10 أيام، وكان لديه عروض من أندية أوروبية وأبرزها فرنسا ولكننا استطعنا إقناعه بأن مستقبله أفضل مع الأهلي”.

وأضاف: “ديانج يعلم ماهو مقبل عليه وينتظره بعد 10 أيام مباراة مهمة في بطولة إفريقيا”.

وأوضح أمير توفيق: “بادجي جاهز للمباريات وكان في تدريبات فريقه أول من أمس الثلاثاء، كما أنه حصل على تقرير كامل يخص اللاعب منذ انضمامه للفريق النمساوي”.

مفاجأة.. النجم الساحلي قد يلجأ لمهاجم الفريق لحراسة المرمى أمام الأهلي (تفاصيل)

تابع مواقعنا