الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة اليوم الخميس 23-1-2020 محليًا وعالميًا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 23/يناير/2020 - 03:01 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة اليوم الخميس 23-1-2020 على المستوى المحلي والعالمي، التي شهدتها الساحة الرياضية على مدار الـ24 ساعة الماضية.

أخبار الرياضة اليوم الخميس 23-1-2020 محليا:

الأهلي يتمسك بتركي آل الشيخ رئيسًا شرفيًا للنادي

رد النادي الأهلي على بيان تركي آل الشيخ بشأن تقدمه باستقالة من الرئاسة الشرفية وقبولها من عدمه، من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي.

“الأولمبية” تُعلن مسابقة تصميم الزي الرسمي للبعثة المصرية في طوكيو 2020 

تعلن اللجنة الأولمبية المصرية عن تنظيم مسابقة لتصميم الزي الرسمي والرياضي لبعثة مصر التي ستشارك في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 لاختيار أفضل تصميم يناسب البعثة المصرية ويعبر عن مصر وسمة خاصة للبعثة المصرية.

سموحة ينافس الأهلي على ضم ثنائي سيراميكا كليوباترا

دخل نادي سموحة في صراع مع النادي الأهلي، لخطف ثنائي الشباب بنادي سيراميكا كليوباترا، محمد ناصر وعلي الملواني، وذلك بعد أن كانت المفاوضات تسير يشكل كبير في اتجاه القلعة الحمراء، حسب ما أعلن معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا.

نصف نهائي إفريقيا لليد.. منتخب مصر يصطدم بالجزائر وتونس في مواجهة أنجولا

انتهى الدور الرئيسي لمنافسات كأس أمم إفريقيا لكرة اليد والمقامة حاليا في تونس والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020، بتأهل منتخبات مصر وأنجولا وتونس والجزائر.

أخبار الرياضة اليوم الخميس 23-1-2020 عالميا:

“الرياضية السعودية” تبدأ إذاعة مباريات كأس الملك بلقاء ريال مدريد

تبدأ شبكة قنوات الرياضية السعودية في إذاعة مباريات كأس ملك إسبانيا بالمواجهة التي تجمع بين فريقي ريال مدريد ونظيره يونيونستاس سالامنكا  التي تنطلق في تمام العاشرة من مساء اليوم.

جريزمان يقطع بطاقة تأهل برشلونة لدور 16 من كأس الملك 

حقق فريق برشلونة على نظيره إبيزا بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الملك الإسباني.

ريال مدريد يعبر لدور 16 من كأس الملك على حساب يونيونيستاس بثلاثية

حقق فريق ريال مدريد الفوز على يونيونيستاس سالامنكا بثلاثية مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الملك الإسباني.

توتنهام يعود للانتصارات من جديد على حساب نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي 

استطاع فريق توتنهام تحقيق الفوز على نظيره نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

تابع مواقعنا