الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة الرياضة: إقبال كبير على التسجيل باختبارات المشروع القومي لموهوبي الاسكواش

القاهرة 24
رياضة
الخميس 23/يناير/2020 - 01:00 م

أعلنت وزارة الشباب والرياضة مساء اليوم الأربعاء، إقبال كبير من المواهب الرياضية المصرية للتسجيل في اختبارات انتقاء المشروع القومي لموهوبي الاسكواش لمواليد 2012 ،2013 ،2014، والتي تنفذها الوزارة برعاية البنك الأهلي المصري بمركز شباب الجزيرة بالقاهرة في تمام الساعة العاشرة صباحاً أيام 31 يناير، 1 فبراير، وبالمدينة الرياضية ببورسعيد أيام 7، 8 فبراير.

وحرصت وزارة الشباب و الرياضة على توفير الملابس والأدوات الرياضية اللازمة للمختبرين من تي شرت، ومضرب، وكرات يتم استلامهم فور التسجيل للاختبارات من خلال رابط بوابة مصر للشباب والرياضة.

https://www.emys.gov.eg/moy/forms_squash/

ويشرف على عمليات الانتقاء والاختبارات كبار الخبراء في مجال الاسكواش بالتعاون مع الاتحاد المصري للاسكواش وتحت قيادة المدير الفني العالمي أمير وجيه وذلك لاختيار أفضل 250 لاعب ولاعبة من المتقدمين للاختبارات بمحافظة القاهرة وبورسعيد ومن المقرر اختيار 20% من قوام مركزي التدريب من أبناء شهداء القوات المسلحة، والشرطة والأيتام.

ويستهدف المشروع اختيار المواهب الناشئة مواليد 2012، 2013 ،2014 في رياضة الاسكواش لتكوين قاعدة عريضة من ممارسي رياضة الاسكواش بجمهورية مصر العربية، واستمرار الحفاظ على صدارة التصنيف العالمي في المستقبل واعداد أجيال جديدة تستطيع الاستمرار في كتابة التاريخ الرياضي المصري في اللعبة.

اقرأ أيضا

%20 لأبناء شهداء الجيش والشرطة والأيتام.. وزارة الرياضة تبدأ اختبارات الموهوبين في الإسكواش

وزارة الرياضة وشركة وادي دجلة توقعان مذكرة تفاهم لدعم أبطال طوكيو (صور)

تابع مواقعنا