السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

سيراميكا يوافق على إعارة علي الملواني للأهلي

سيراميكا يوافق على إعارة علي الملواني للأهلي

أعلن معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، الموافقة على إعارة علي الملواني لاعب فريق الشباب بالنادي إلى النادي الأهلي، لمدة ستة أشهر بدءا من يناير الجاري، وتنتهي بنهاية الموسم في ٣٠-٦-٢٠٢٠.

وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات مع نادي سيراميكا كليوباترا لاستعارة اللاعب، وخاض الطرفان شوطا كبيرا في المفاوضات، التي انتهت اليوم، بإرسال النادي الأهلي فاكسا رسميا طلب من خلاله ضم اللاعب، ووافق عليه نادي سيراميكا كليوباترا.

علي الملواني من مواليد عام ١٩٩٩، والذي يلعب في مركز الجناح المهاجم، تم تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد قرار هيثم شعبان المدير الفني، قبل أن تتم الموافقة على إعارته اليوم إلى النادي الأهلي.

وكان نادي سيراميكا كليوباترا نجح في استعارة محمد ناصر مدافع فريق الشباب بنادي سيراميكا كليوباترا، وانضم بالفعل إلى تدريبات القلعة الحمراء منذ أيام قليلة، قبل أن ينجح نادي القرن الإفريقي في حسم الصفقة الثانية من نادي سيراميكا كليوباترا.

رسميًا.. الأهلي يضم محمد ناصر مدافع سيراميكا كليوباترا 6 أشهر 

أعلن معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، انتقال محمد ناصر مدافع فريق الشباب إلى النادي الأهلي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، وتنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وتواجد اليوم أحمد عبد الله إداري النادي الأهلي، في سيراميكا كليوباترا، وحصل على توقيع اللاعب في حضور أحمد الكيلاني المدير الإداري للفريق الأول، وتم إنهاء كافة أمور التعاقد بين الأطراف الثلاثة بشكل رسمي وسريع.

وأشاد البطاوي بالمستوى الفني والبدني للاعب محمد ناصر، الذي تم تصعيده للفريق الأول منذ بداية الموسم، وظهر بشكل جيد للغاية، مؤكدا أن الهدف من الإعارة هو حصول اللاعب على خبرات أكثر في هذه الفترة.

كما وجه الشكر إلى مسئولي النادي الأهلي عن الاحترافية في التفاوض والإسراع في إنهاء الصفقة، مشددا على أن ناصر المولود في عام ١٩٩٩، سيكون داعما قويا لصفوف النادي الأهلي في الستة أشهر المقبلة.

 

وسوم أخبار الأهلي الأهلي سيراميكا كليوباترا علي الملواني

مواضيع متعلقة

عاجل مصدر بالصحة: 3 حالات أبلغت الإصابة بكورونا رغم تلقيها اللقاح