الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم السبت 1-2-2020.. طرح تذاكر السوبر الإفريقي وكارتيرون يرفض مدرب الأحمال

القاهرة 24
رياضة
السبت 01/فبراير/2020 - 04:06 ص

يقدم لكم “القاهرة24“، أخبار الزمالك اليوم السبت 1 فبراير 2020، داخل الصحف والمواقع الرياضية، والتي شهدت تطورًا في مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي يوم 14 فبراير المقبل وطرح تذاكر المباراة.

الاتحاد القطري يطرح تذاكر مباراة الزمالك والترجي التونسي (صورة)

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، الحاصل على حق تنظيم مباراة كأس السوبر الإفريقي طرح تذاكر المباراة التي ستقام في 14 فبراير المقبل.

وتم تقسيم فئات تذاكرة مباراة الزمالك والترجي إلى فئتين بسعر 50 ريال قطري (217 جنيه) للتذكرة.

شاهد مران الزمالك الختامي في أنجولا قبل مواجهة أول أغسطس (صور وفيديو)

استعرضت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، مشاهد من مران الفريق الكروي الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون استعدادًا لمواجهة أول أغسطس الأنجولي، في المباراة التي ستقام في الثالثة عصر السبت، باستاد 11 نوفمبر، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت صفحة الزمالك فيديو، من فندق إقامة الفريق وصولًا إلى تحركات الفريق لملعب المباراة وخوض الاستعدادات الخاصة باللقاء الذي يعد بمثابة تحصيل حاصل في ترتيب المجموعة الأولى.

رئيس بعثة الزمالك يحذر اللاعبين من الاستهتار أمام أول أغسطس

حذر أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، لاعبيه من الاستهتار في مباراة أول أغسطس الأنجولي المقرر لها غدًا السبت في الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار أحمد جلال، رئيس بعثة الزمالك في أنجولا، خلال جلسته الأخيرة مع اللاعبين على ضرورة الجدية الكاملة في تلك المواجهة وتحقيق الانتصار، وأن يتعاملوا مع اللقاء كأنه استعداد قوي لباقي المباريات الافريقية وأن يكون طموحهم في جميع المباريات القارية وخارج الأرض هو تحقيق الفوز.

كارتيرون: “الزمالك لا يحتاج مدرب أحمال.. أنا دارس”

قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك، إنه رغم تأهل الزمالك لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلا أنه يعتبر مواجهة أول أغسطس الأنجولي غدًا، مهمة من أجل تجهيز اللاعبين للسوبر والمباريات المقبلة في الدوري الممتاز وبطولة إفريقيا.

وأعرب كارتيرون، عن استيائه من الحديث مع أي تعادل أو خسارة عن ضرورة وجود مدرب أحمال، موضحًا أن هذا الأمر كان ممكنًا من أول الموسم وليس الآن، لأن هناك مباراة كل أربعة أيام ولا يحتاجون مدرب أحمال، لأنه دارس لنظام الأحمال ويقوم بعمل البرنامج وهناك استجابة جيدة من اللاعبين وأي مدرب أحمال سيدخل الجهاز الفني الآن سيقوم بوضع برنامج يربك الفريق.

في حضور أبو ريدة.. وفد الزمالك يجتمع مع رئيس “كاف” لحل أزمة السوبر

 

يجتمع وفد من نادي الزمالك خلال ساعات، مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في المغرب، لمناقشة أزمة السوبر الإفريقي.

ويرفض الزمالك خوض السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي في قطر، يوم 14 فبراير المقبل.

ووصل وفد من الزمالك مكون من هاني زادة وأحمد مرتضى عضوي مجلس إدارة النادى الأبيض، إلى مدينة الرباط بالمغرب، في وجود هاني أبو ريدة عضو المكتبين التنفيذيين للاتحاد الافريقي والدولي من أجل حل أزمة مباراة السوبر الإفريقي.

تابع مواقعنا