الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون: أعلم قوة المنافسة في دوري الأبطال.. وجنش جاهز للمشاركة

القاهرة 24
رياضة
السبت 01/فبراير/2020 - 06:15 م

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن المواجهة التي جمعت بين الفارس الأبيض ونظيره أول أغسطس، التي انتهت بالتعادل السلبي دون أي أهداف، مؤكدًا أن المنافسة في المجموعة بدوري أبطال إفريقيا كانت صعبة، معربًا عن سعادته بالتأهل للدور ربع النهائي بالبطولة.

وقال كارتيرون في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة، إنه يعيش الأجواء الإفريقية منذ 10 سنوات ويعلم قوة فرق المجموعة، مشددًا على أن جميع الفرق بها قادرة على الفوز داخل ملعبها.

وتابع: “فخور بأداء اللاعبين رغم التعادل وسعيد بمستوى لاعب مثل زيزو الذي شارك في وسط الملعب وقدم أداء رائعا وهو ما يثبت أن اللاعبين قادرون على اللعب في أكثر من مركز”.

واستطرد كارتيرون حديثه مؤكدًا رضاه عن مستوى أحمد عيد في المباراة، وأن تغييره جاء بعد استهلاكه بدنيًا ونزول الونش بدلا منه، وكذلك أعرب عن رضاه بمشاركة الثنائي كاسونجو ومحمد عنتر في المباراة.

وأضاف: “تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين ومنحتهم طاقة وحماس لمحاولة التغلب على حرارة الجو والفريق ظهر بصورة طيبة على مدار المباراة”.

ترتيب مجموعة الزمالك في إفريقيا 2020 بعد مباراة اليوم:

ترتيب مجموعة الزمالك 2020
ترتيب مجموعة الزمالك 2020

وعن الحارس جنش، قال كارتيرون إنه ينتظر التوقيت المناسب لمنحه الفرصة وهو الآن في جاهزيه جيده من خلال المشاركه معهم في التدريبات.

وشدد المدير الفني، على أنه منح الفرصة لجميع اللاعبين لتجهيزهم للفترة المقبلة خاصة وأن الفريق كان قد ضمن التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة.

واختتم كارتيرون تصريحاته بالتأكيد على احترامه لجميع الفرق المتأهلة لربع النهائي، مشيرًا إلى أن الفريق جاهز لخوض أي مواجهة رغم صعوبتها، خاصةً وأن مباراة الذهاب ستكون على ملعب الفريق والإياب خارج مصر.

اقرأ أيضا 

نتيجة مباراة الزمالك وأول أغسطس اليوم (0/0)

ترتيب مجموعة الزمالك في إفريقيا 2020 بعد مباراة اليوم

تابع مواقعنا