الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعثة الزمالك تصل القاهرة غدًا الاثنين قادمة من أنجولا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 02/فبراير/2020 - 02:38 م

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مدينة لواندا الإنجولية، في الساعة الثالثة عصر اليوم، من أجل العودة من جديد إلى القاهرة، بعد خوض مباراة أول إغسطس.

وكان الزمالك قد تعادل سلبيًا مع نظيره أول إغسطس الأنجولي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتصل بعثة الفريق الأبيض إلى مطار أديس أبابا في الساعة الثامنة مساء اليوم، قبل أن تستقل طائرة العودة إلى مطار القاهرة في الساعة الواحدة صباح غد الأثنين.

ونجح الزمالك في خطف بطاقة العبور، من المجموعة الأولي، بعد أن حصل الفريق الأبيض على 9 نقاط، حيث خاض الزمالك 6 مواجهات، حقق الفوز في مبارتين  وتعادل في   ثلاث مباريات وخسر في مباراة وحيده.

وكان مازيمبي الكونغولي قد صعد أول المجموعة، برصيد 14 نقطة، حيث خاض الفريق 6 مواجهات، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مبارتين ولم يتلقي أي خسارة.

وتقام قرعة دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا مساء يوم الأربعاء في الساعة السابعة، بأحدي الفنادق بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة.

وصعد كلا من الأهلي المصري والزمالك المصري والنجم الساحلي التونسي والترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي والرجاء المغربي والوداد المغربي ومازيمبي الكونغولي.

ويواجه الزمالك نظيره حرس الحدود، مساء يوم الأربعاء القادم، ضمن منافسات الجولة الـ16، من مسابقة الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك وأول أغسطس اليوم (0/0)

أخبار الزمالك اليوم الأحد 2-2-2020.. الأبيض يُلبي دعوة السفير المصري بأنجولا

تابع مواقعنا