الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسوان يضرب الإسماعيلي بثنائية في الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 03/فبراير/2020 - 05:11 م

حقق فريق أسوان فوزا غاليا على نظيره الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد أسوان مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بقوة من جانب أسوان لتصحيح أوضاعه في ترتيب جدول الدوري الممتاز، حيث ضغط ممثل الجنوب على لاعبي المنافس منذ البداية بشكل قوى لتسجيل هدف مبكر في شباك الدراويش، وبالفعل ينجح فادي فريد في هز شباك محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 5 من عمر المباراة.

وحاول فريق الإسماعيلي تعديل النتيجة، ولكن دون جدوى حيث لم تصل هجمات أبناء الإسماعيلية لمرحلة الخطورة الحقيقة على زهرة الجنوب في الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، لم يصمت الإسماعيلي وبدأ في شن محاولات هجومية عديدة على مرمي أسوان من أجل تسجيل هدف التعادل، والعودة إلى المباراة.

واستطاع الإسماعيلي أن يسجل هدف التعادل عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 59 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 1/1، ويعد هذا الهدف الثاني لللاعب التونسي منذ قدومه لقلعة الدراويش.

ونجح محمد عبد المجيد في الدقيقة 69 من تسجيل الهدف الثاني لصالح أسوان من ركلة جزاء، وشهدت المباراة  طرد محمد هاشم مدافع الإسماعيلي في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

ويحصد أسوان 3 نقاط  ويرتفع رصيده للنقطة 15 و يحتل المركز الثاني عشر و يتجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 21 محتلا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا