السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الثلاثاء 4-2-2020.. برشلونة يفاوض محمد صلاح

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 02:02 ص

يقدم لكم“القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية، اليوم الثلاثاء 4/2/2020 داخل الصحف والمواقع الإخبارية.

نتائج مباريات الدوري الممتاز

حقق فريق أسوان فوزًا غاليًا على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف،

تمكن إنبي من الفوز على المقاولون العرب 2/1 في اللقاء الذي أفيم بينهما على ملعب بترو سبورت أحرز فريق الأنابيب المتفجرة الهدف الأول عن طريق محمود قاعود في الدقيقة 29 من اللقاء، قبل أن يسجل زميله محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 64،وفي الدقيقة 74، سجل سيف الدين الجزيري الهدف الوحيد للمقاولون العب من ركلة جزاء.

وفي نفس التوقيت فشل الاتحاد السكندري في الفوز للمباراة الثانية على التوالي بالتعادل السلبي أمام الإنتاج الحربي في اللقاء الذي أقيم على استاد السلام.

ورفع الاتحاد السكندري رصيده عند النقطة الـ27 منفردًا، بالمركز الثالث في الدوري الممتاز، بينما جاء الإنتاج الحربي سابعًا برصيد 22 نقطة.

انتهت مباراة سموحة ومصر المقاصة بالتعادل الإيجابي 1/1 والتي أقيمت على استاد الإسكندرية.

نجح ميدو جابر في تسجيل الهدف الأول لمصلحة مصر المقاصة في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، ثم أدرك رجب نبيل التعادل قبل نهاية اللقاء بـ5 دقائق.

بسبب الراتب.. الزمالك يقرر بقاء خالد بوطيب ضمن صفوفه

قرر نادي الزمالك استمرار المغربي خالد بوطيب، مهاجم القلعة البيضاء ضمن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وجاء قرار نادي الزمالك بعد تعثر فسخ التعاقد مع اللاعب المغربي، بسبب الراتب الضخم الذي يحصل عليه المهاجم، بالإضافة إلى رفض مهاجم أسود الأطلس التنازل عن مستحقاته.

وأكد مصدر لـ”القاهرة 24″ من داخل الزمالك أن إدارة النادي لم تفسخ عقد اللاعب بسبب الحوف من تقدمه بشكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

اعتذار مرتضى ونجليه.. تعرف على رئيس بعثة الزمالك في قطر

أوضح مصدر داخل نادي الزمالك لـ“القاهرة 24”، أن رئيس النادي يميل لمنح رئاسة البعثة في قطر إلى إسماعيل يوسف، نظرا لتاريخه الكروي الكبير مع المنتخب الوطني والزمالك في البطولات الإفريقية، علاوة على علاقاته المميزة بالمسؤولين في الدول العربية.

الأهلي يكشف أسباب عدم شكوى الهلال السوداني لـ”كاف” (بيان رسمي)

كشف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عن أسباب عدم تقديم شكوى إلى «كاف» بخصوص الأحداث المؤسفة التي تعرضت لها بعثة فريق الكرة في السودان، إبان مباراة الهلال في ختام دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال الإفريقية.

رمضان صبحي يغيب عن مواجهة بيراميدز بالدوري الممتاز

تأكد غياب رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة بيراميدز، في المباراة التي ستقام بينهما مساء يوم الخميس المقبل.

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز، في الساعة السابعة والنصف مساء يوم الخميس، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الممتاز.

وأكد خالد محمود، طبيب الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن رمضان صبحي غير جاهز بنسبة كبيرة من أجل الاستعانة به خلال مواجهة بيراميدز المقبلة.

وتابع: “فايلر يرفض المجازفة برمضان خلال مباراة بيراميدز، حتى لاتتجدد الإصابة مرة أخري، مثل ما حدث مع محمود متولي خلال الفترة الماضية”.

شريف إكرامي يدرس التراجع عن الرحيل والبقاء في الأهلي

علم “القاهرة 24” أن إكرامي يدرس التراجع عن قرار رحيله من القلعة الحمراء بنهاية الموسم.

وبالرغم من أن عقد إكرامي مع الأهلي ينتهى بنهاية الموسم الحالي، وهو ما دفع الحارس المخضرم ليحسم قراره بالرحيل بعدما وجد عدم اهتمام من مسؤولي النادي لتجديد تعاقده إلا أن الضغوطات التى مارسها عدد من لاعبي الفريق ووالده إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي السابق كانت سببًا في هذا التراجع وتأجيل القرار لنهاية الموسم.

برشلونة يفاوض محمد صلاح

دخل محمد صلاح جناح المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي ضمن اهتمامات نادي برشلونة مرة أخرى للإنضمام إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.

اشتباه بإصابة لاعب نابولي بفيروس كورونا

أوضحت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية أن هناك اشتباها بإصابة ديمي بفيروس كورونا القاتل والمنتشر حاليًا في الصين.

وأكدت أن النادي الإيطالي قرر عزل اللاعب عن باقي زملائه قبل مواجهة ساميدوريا مساء اليوم الإثنين، بعد إصابته بإنفلونزا حادة وهو ماجعل نابولي يشكك في تعرضه لفيروس كورونا.

محمود حسن تريزيجيه يؤكد تواجده في معرض الكتاب

 

أعلن محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف أستون فيلا الإنجليزي حضوره ختام معرض الكتاب في دورته الـ51.

وكتب تريزيجيه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “هكون موجود بكره إن شاء الله في معرض الكتاب”.

تابع مواقعنا