الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح صاحب الهدف الأفضل في ليفربول عن شهر يناير (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 06/فبراير/2020 - 04:54 م

حصد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لقب أفضل هدف سجله الريدز ضمن المنافسات التي خاضها في شهر يناير الماضي .

وقد اختير هدف محمد صلاح في شباك مانشستر الذي أحرزه في المواجهة التي انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون رد كأفضل هدف خلال شهر يناير.

https://youtu.be/b-yjcZNElJ0

وتفوق صلاح على الهدف الذي أحزره زميله كورتس جونز في شباك إيفرتون ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي صاحب المركز الثاني في ترتيب الأهداف الأفضل.

فيما جاء هدف هارفي إليوت في مرمى ولفرهامبتون في المركز الثالث بينما احتل هدف فيرمينو في شباك الذئاب في المركز الرابع خلال نفس المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرباعة من كأس الاتحاد.

رسميًا.. تحديد موعد الموسم الجديد من البريميرليج وتعديل نهاية الميركاتو الصيفي

 

أعلنت رابطة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحديد موعد انطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” 2020/2021.

وذكرت رابطة الاتحاد، في بيان عبر موقعها الرسمي، أنه قد تم تحديد الثامن من أغسطس المقبل موعدا لبداية منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي دون الإعلان عن موعد نهايته.

ومن المقرر أن تختتم منافسات الموسم الحالي من البريميرليج الأحد الموافق 17 من مايو المقبل، حيث ستقام مباريات الفرق المشاركة في البطولة في موعد واحد.

كما أشار الموقع الرسمي للرابطة إلى أن أندية الدوري الإنجليزي قد وافقت بالإجماع على تعديل موعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

وبناء على هذا القرار فإنه سيتم إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية في 1 سبتمبر 2020، ليتزامن مع نفس موعد باقِ الدوريات الأوروبية الكبري.

وفي خلال الموسمين الماضيين قد قرر الاتحاد الإنجليزي إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا قبل يوم واحد من باقِ أوروبا قبل أن تصوت الأندية الإنجليزية بإغلاق هذا النظام.

ويقترب ليفربول من حصد لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم بعد غياب دام لمدة 30 سنة، في ظل تصدره جدول مسابقة البطولة برصيد 73 نقطة وبفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب وصافة الترتيب وحامل اللقب.

تابع مواقعنا