الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أليو بادجي يتغيب عن مران الأهلي ويعود الأحد.. تعرف على السبب

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 07/فبراير/2020 - 01:18 م

غاب السنغالي أليو بادجي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن المشاركة في المران الصباحي للمارد الأحمر اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، أن الجهاز الفني وافق على سفر اللاعب إلى السنغال لتجديد جواز السفر الخاص به على أن يعود إلى القاهرة يوم الأحد المقبل.

وكان بادجي قد شارك في الشوط الثاني من مباراة الفريق أمس أمام بيراميدز، والتي فاز بها الأهلي بهدفين لهدف في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومن جهته، عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، جلسة مطولة مع محمد مجدي أفشة، لاعب الشياطين الحمر، على هامش المران الصباحي الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ للحديث عن مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد قرر استمرار التدريبات بدون راحة بعد الفوز على فريق بيراميدز أمس الخميس في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

اكتفى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بأداء تدريبات استشفائية على هامش المران الصباحي للمارد الأحمر الذي أقيم اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأدى الشناوي تدريبات خفيفة في “الجيم” قبل أن يقوم بالجري حول الملعب.

وخاض أيمن أشرف، مدافع الاهلي، تدريبات بدنية على هامش المران الصباحي للفريق الذي أقيم اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

تابع مواقعنا