الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

 توقيت مباراة ليون ومارسيليا اليوم 12-2-2020 في كأس فرنسا والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 12:26 م

يقدم لكم “القاهرة 24”  توقيت مباراة ليون ومارسيليا اليوم 12-2-2020 في كأس فرنسا والقنوات الناقلة، حيث يسعى كل فريق من أجل حسم بطاقة التأهل والصعود إلى الدور النهائي.

ويدخل فريق ليون هذه المباراة، وعينه على بطاقة التأهل، من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام باريس سان جرمان في الجولة الماضية من الدوري بنتيجة 4-2.

ويحاول ليون استغلال عامل الأرض والجمهور، في تحقيق الفوز على منافسه والصعود للدور القادم من البطولة، وعبر ليون لدور ربع النهائي بعد التغلب على نادي نيس بنتيجة 2-1 في دور ثمن النهائي.

وعلى الجانب الأخر للمباراة يدخل مارسيليا اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز في الجولة الماضية امام نادي تولوز بنتيجة 1-0، ويطمح مارسيليا في الفوز على أصحاب الأرض والعبور للدور القادم والمنافسة على لقب الكأس، حيث فاز في دور 16 على منافسه ستراسبورج بنتيجة 3-1.

توقيت مباراة ليون ومارسيليا اليوم والقنوات الناقلة

ليون × مارسيليا – الساعة العاشرة وخمس دقائق مساءا – على فضائية beIN Sports HD 6

وكان ليون قد أعرب عن استيائه من موعد مواجهته مع مارسيليا في الثاني عشر من الشهر الحالي، وقال في بيان “هذة المباراة تأتي بعد 3 أيام فقط على رحلة صعبة للنادي إلى باريس في إطار المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري والتي تفرض عودة الفريق في وقت متأخر من صباح الاثنين إلى ليون”.

وأضاف إن النادي يشعر بالضيق الشديد أكثر إزاء هذا القرار، وخصوصاً أن مارسيليا الذي يستقبل تولوز بعد ظهر يوم السبت 8  فبراير سيستفيد من يوم راحة إضافي”.

وتابع إن النادي سيخوض بالمناسبة مباراته الـ 11 في 40 يوماً منذ يناير، مندداً بعدم اتساق هذا القرار الذي تفرضه هيئات البث التلفزيوني.

ولن تكون مهمة ليون سهلة أمام مارسيليا الذي لم يذق طعم الخسارة في مبارياته الـ 13 الأخيرة في الدوري وتحديداً منذ سقوطه المذلّ أمام باريس سان جيرمان (صفر-4) في بارك دي برانس في أكتوبر الماضي، فيما مني ليون بخسارتين في مبارياته الثلاث الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز في الدوري.

 

تابع مواقعنا