الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الدرندلي رئيسًا لبعثة الأهلي في الإمارات استعددادًا للزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 04:20 م

قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب تكليف خالد الدرندلي أمين الصندوق ليترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي ستطير إلى الإمارات، لخوض مباراة السوبر المصري.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، يوم 20 فبراير، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، بدولة الإمارات العربية، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلي إلى أبو ظبى يوم الإثنين المقبل قبل المباراة بثلاث أيام، من أجل الدخول في أجواء المباراة مبكرًا، والتركيز على الفوز بالسوبر.

تعرف على فرصة رمضان صبحي في اللحاق بمبارة السوبر أمام الزمالك (تفاصيل)

في سياق منفصل، يغيب رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، في الساعة الثامنة والربع مساء يوم الجمعة، في المباراة التي ستقام على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن مباريات مؤجلات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان رمضان صبحي قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، في ديسمبر الماضي، ليغيب على أثرها شهر ونصف، من أجل التعافي من الإصابة.

وعلم “القاهرة 24” أن الأهلي يجهز رمضان صبحي لمباراة السوبر المصري، التي ستلعب أمام الزمالك في الإمارات، يوم 20 من الشهر الحالي.

ويستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، حيث يرغب فايلر في تجهيز جميع اللاعبين بدنيًا، قبل السوبر المصري أمام الزمالك.

فايلر يعقد جلسة مطولة مع كهربا قبل بداية مران الأهلي

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، جلسة فنية خاصة مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق صباح اليوم على هامش مران الفريق الجماعي.

شهدت الجلسة المطولة توجيه بعض التعليمات الفنية المتنوعة للاعب، والحديث معه عن بعض الأمور التكتيكية؛ تحضيرا للمرحلة المقبلة.

لجنة التخطيط تنقذ حسام عاشور من فرمان فايلر.. تعرف على التفاصيل

مازالت أزمة تجديد حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشتعلة داخل القلعة الحمراء، حيث يرغب عاشور في حسم الأمور بشكل نهائي سواء بالتجديد أو الاعتزال.

ورفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر ، تجديد عقد حسام عاشور، لعدم الاحتياج له خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد حسام عاشور مع القلعة الحمراء، نهاية هذا الموسم الحالي، حيث يحق له الرحيل والتوقيع إلى أي نادي أخر.

وعلم “القاهرة 24” أن لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي بقياده محسن صالح، تواصل الضغط على فايلر من أجل التجديد لحسام عاشور، واقناعه بالبقاء”.

وترفض لجنة التخطيط رحيل حسام عاشور خلال هذا التوقيت، حيث سيوقع حسام عاشور على موسم وحيد، سيكون تكريمًا له.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات المباريات المؤجلة من الجولة السادسة، من مسابقة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا