الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يستعين بالرجاء المغربي لخطف كأس السوبر من الترجي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/فبراير/2020 - 11:53 ص

يستعد فريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لخوض مواجهته الحاسمة أمام الترجي التونسي ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي في قطر.

ويدخل باتريس كارتيرون هذا اللقاء وعينه على اقتناص لقب السوبر الإفريقي رغبة منه في تقديم أوراق اعتماده لدى إدارة الزمالك و جماهير القلعة البيضاء.

ويعد حصد المدير الفني لفريق الزمالك لقب السوبر الإفريقي فرصة الفرنسي في تثبيت أقدامه داخل القلعة البيضاء خاصة مع سلسلة المواجهات الصعبة التي ينتظرها الفارس الأبيض خلال هذا الشهر.

ويستعين الفرنسي بذكريات فترة ولايته مع الرجاء المغربي حيث تولي قيادة الفريق في يناير 2019 بعدما أقيل من منصبه في النادي الأهلي عقب خسارته من الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى جانب الوداع المبكر للبطولة العربية على يد الوصل الإماراتي.

واستطاع كارتيرون رفقة الرجاء المغربي بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية في ذلك الوقت، حصد لقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي في المواجهة النهائية التي جمعت بينهما في العاصمة القطرية الدوحة على ستاد جاسم بن ثاني وهو نفس الملعب الذي سيخوض الزمالك عليه مواجهة الغد أمام بطل دوري أبطال إفريقيا.

وقد انتصر الفرنسي بهدفين مقابل هدف رفقة الرجاء على الفريق التونسي في المواجهة التي أقيمت في التاسع والعشرين من مارس 2019، ليحصد لقبه الأول في كأس السوبر الإفريقي.

ويسعى كارتيرون  في تكرار نفس السيناريو مع الفارس الأبيض ليحصد لقبه الأول مع الزمالك منذ توليه القيادة في ديسمبر الماضي.

وينطلق اللقاء الذي يجمع بين الفارس الأبيض ونظيره الترجي في تمام الساعة السادسة من مساء غد الجمعة على ملعب جاسم بن ثاني في العاصمة القطرية الدوحة.

ويشارك الزمالك في هذا اللقاء بصفته حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الذي حصده على حساب نهضة بركان المغربي بينما حجز الترجي التونسي مقعده في نهائي البطولة بعدما اقتنص لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

ويدخل الفارس الأبيض اللقاء بقائمة مكونة من 18 لاعب وهم:

حراسة المرمى:  محمود جنش – محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود الونش  – حازم امام – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – أحمد سيد  زيزو – محمد اوناجم –  محمود عبد الرازق شيكابالا – يوسف أوباما – إسلام جابر – اشرف بن شرقي.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

بينما جاءت قائمة الترجي التونسي للمواجهة الزمالك كالتالي:

معز بن شريفية – محمد علي بن حمودة – كوامي بونسو – محمد علي اليعقوبي – بلال بن ساحة – إبراهيم واتارا – حمدو الهوني – طه ياسين الخنيسي – خليل شمام – فوسيني كوليبالي – عبد الرؤوف بن غيث – رامي الجريدي – سامح الدربالي – إلياس شيتي – إيهاب المباركي – فادي بن شوق – محمد علي بن رمضان – عبد القادر بدران

تابع مواقعنا