الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يفتقد جهود باتريك كادو من مواجهة الرجاء في البطولة العربية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 14/فبراير/2020 - 12:05 م

قرر جهاز الطبي للنادي الإسماعيلي استبعاد الأوغندي باتريك كادو مهاجم الفريق من المشاركة في مباراة الدراويش والرجاء البيضاوي المغربي، في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال على ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي.

وجاء ذلك بعد تعرض اللاعب للإصابة بالإجهاد في عضلات الساق، وبناءً عليه قرر الجهاز الفني استبعاده من الانضمام في قائمة الفريق أمام الفريق المغربي.

وانضم صاحب الـ24 عامًا حديثًا لصفوف الإسماعيلي قادمًا من نهضة بركان المغربي في يناير الماضي ولم يشارك مع الفريق في أي مباراة رسمية حتى الآن.

ويقام اللقاء المرتقب بين الإسماعيلي والرجاء الأحد المقبل على ملعب ستاد الإسماعيلية على أن تكون مواجهة الإياب في الخامس عشر من مارس المقبل في المغرب.

ثلاثة منافذ لبيع تذاكر مباراة الإسماعيلي والرجاء في البطولة العربية

حدد الإسماعيلي ثلاثة منافذ لطرح تذاكر مباراة الفريق ضد الرجاء البيضاوي المغربي في البطولة العربية بمقر النادي، جاء ذلك لمنع تكدس الجماهير.

ومن المقرر أن تفتح تلك المنافذ إعتبارًا من يوم غد الجمعة في تمام الثانية عصرًا.

وكان النادي قد سبق وقرر طرح التذاكر عصر اليوم الخميس إلا أن الجهات الأمنية بالإسماعيلية حددت هذا التوقيت حتى توفر دوريات أمنية للمساعدة في التنظيم ومنع التكدس.

وسوف يتم طرح 5 آلاف تذكرة للبيع منها 4500 مشجع للإسماعيلي و 500 مشجع للفريق المغربي.

وسبق وتم إبلاغ النادي أن عدد الجماهير سيصبح 6 آلاف فرد طبقًا للتأكيدات مسؤولي الدراويش قبل أن تخفض الجهات الأمنية العدد.

وطالبت مجلس إدارة الإسماعيلي في وقت سابق بزيادة أعداد الجماهير  إلى 10 آلاف مشجع لمساندة الجماهير الفعالة والمؤازرة الحقيقية للفريق سعيًا للإقتراب من تحقيق الصعود للقاء النهائي في البطولة العربية، إلا أن الجهات الأمنيه أصرّت على العدد.

ويلتقي الإسماعيلي نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي.

تابع مواقعنا