السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم السبت 15-2-2020.. حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/فبراير/2020 - 02:02 ص

 يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم السبت 15 -2- 2020، داخل الصحف والمواقع الرياضية تأتي على رأسها حديث يورجن كلوب عن موقف محمد صلاح من المشاركة في الأولمبياد وحرمان مانشستر سيتي من المشاركة في دوري الأبطال.

 

رسميًا.. حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا

 

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” حرمان مانشستر سيتي الإنجليزي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة عامين مقبلين.

كلوب عن مشاركة محمد صلاح مع المنتخب: “لا أرغب في خسارة أهم لاعبي الفريق” تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن موقف الدولي محمد صلاح، لاعب الريدز، من الانضمام إلى منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

على أنغام أم كلثوم.. مانشستر سيتي يحتفل بعيد الحب 2020 (صورة)

احتفل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، صباح اليوم، بعيد الحب بطريقة مصرية خالصة على أنغام أم كلثوم، مستشهدا بمقطع من إحدى أغانيها المعروفة.

من أجل قمة السوبر.. أبو ظبي الرياضية تبث قناة جديدة ” كلاسيكو العرب” (تفاصيل)

أعلنت شبكة قنوات أبو ظبى الرياضية بثها لقناة تحمل اسم “كلاسيكو العرب”؛ لنقل مباراة السوبر، التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ونقل كل الجوانب الفنية والتاريخية بين الفريقين.

الرجاء البيضاوي يخوض أولى تدريباته في الإسماعيلية استعدادًا لمواجهة الدراويش

يخوض اليوم فريق الرجاء البيضاوي المغربي أول حصة تدريبية له على ملعب فندق الإقامة ضمن استعداداته لخوض مواجهته أمام الإسماعيلي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة العربية. 

المعارضة لإدارة الإسماعيلي تشعل الأجواء قبل مواجهة الرجاء

 

أشعلت المعارضة لمجلس إدارة النادي الإسماعيلي الأجواء حول تسبب الإدارة في تحديد أعداد الجماهير التي يمكن لها الحضور ومتابعة لقاء الدراويش والرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب دور نصف النهائي

 

رسالة عنيفة لمدرب الترجي قبل مواجهة السوبر الإفريقي “العين بالعين والسن بالسن” (صور)

تعرضت الحافلة الخاصة بفريق الترجي التونسي في قطر للتخريب والتشويه في الساعات الأولى من صباح اليوم، قبل انطلاق مواجهة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

وفاة والدة علاء نبيل والعزاء الاثنين في مسجد المشير طنطاوي

توفت صباح أمس الجمعة الموافق 14-2-2020 والدة علاء نبيل المدير الفني لفريق المقاولون العرب، والمدرب العام السابق لمنتخب مصر الأول.ويقام عزاء والدة علاء نبيل، يوم الاثنين بمسجد المشير طنطاوي

 

سيتين يضم وافدًا جديدًا ويعلن قائمة برشلونة لمواجهة خيتافي في الليجا

أعلن كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة عملاق كتالونيا لخوض مواجهته المرتقبة أمام خيتافي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني المقرر إقامتها غدًا.

الإسماعيلي يفتقد جهود باتريك كادو من مواجهة الرجاء في البطولة العربية

قرر جهاز الطبي للنادي الإسماعيلي استبعاد الأوغندي باتريك كادو مهاجم الفريق من المشاركة في مباراة الدراويش والرجاء البيضاوي المغربي، في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية.

اليوم الإسماعيلي في معسكر مغلق.. والرؤية غامضة تجاه أيمن والشامي

قرر الفرنسي ديدييه جوميز المدير الفني لفريق الاسماعيلي، دخول فريقه لمعسكر مغلق اليوم عقب نهاية التدريب الأساسي الذي يخوضه الدراويش استعدادًا لمباراته أمام الرجاء البيضاوي المغربي، في ذهاب دور نصف النهائي للبطولة العربية.

 

تابع مواقعنا