الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجنايني يناقش مع شوقي غريب برنامج إعداد المنتخب الأوليمبي لطوكيو

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/فبراير/2020 - 04:42 م

عقد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعًا مع شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، في حضور الدكتور أحمد عبد الله، عضو اللجنة والمشرف العام على المنتخب الأوليمبي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة برنامج المنتخب استعدادًا للمشاركة في نهائيات دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

ووافق رئيس اللجنة على البرنامج الذي تقدم به شوقي غريب، والذي تضمن تجمع المنتخب خلال جميع التوقفات الدولية وأولها في شهر مارس المقبل، حيث إن هناك أكثر من عرض للعب مع المنتخبات المتأهلة لدورة طوكيو طبقا لرغبة المدير الفني.

وصرح عمرو الجنايني بأن الاتحاد يوفر كل الإمكانات من أجل استعداد قوي للمنتخب لتحقيق حلم الشعب المصري بالفوز بميدالية في أوليمبياد طوكيو.

وأشار إلى أن الاتحاد يثق في الجهاز الفني والإدارى واللاعبيين الذين يقع عليهم الاختيار في تحقيق الحلم وإسعاد الشعب المصري بصفة عامة وجماهير الكرة المصرية بصفة خاصة بعدما نجحوا في الفوز ببطولة إفريقيا.

ووجه الجنايني التهنئة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الزمالك ولاعبي وجماهير النادي؛ بحصول فريق الزمالك على بطولة كأس السوبر الإفريقي الذي شرف الكرة المصرية.

وتمنى الجنايني أن تكون المرحلة القادمة مرحلة حصد البطولات الإفريقية للأندية المصرية المشاركة فيها.

وكان الزمالك قد تُوج بكأس السوبر الإفريقي عقب الفوز على الترجي التونسي 3/1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة مساء أمس الجمعة.

عمرو الجنايني يهنئ الزمالك عقب الفوز بكأس السوبر الإفريقي

اللجنة الطبية بالجبلاية تعقد أولى اجتماعاتها بحضور الجنايني

تابع مواقعنا