الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 17-2-2020.. مرتضى يهاجم الخطيب

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 17/فبراير/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم الأحد 17-2- 2020، التي تأتي على رأسها الإعلان عن إقامة مواجهة الفارس الأبيض أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع إلى جانب هجوم مرتضى منصور على محمود الخطيب وعمرو الجنايني.

مرتضى منصور مهاجما الخطيب: ضللت وزير الرياضة و”ليه تشحت استاد وأنت تملك ملعب آخر” (فيديو)

اتهم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بتضليل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. وقال مرتضى منصور خلال مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب

مرتضى منصور: عمرو الجنايني “الزملكاوي” حجز على 8 مليون جنيه لصالح النادي (فيديو)

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري بسبب مكافآت الفارس الأبيض من الاتحاد الإفريقي “كاف”.

قبل السوبر.. الزمالك يفوز على جولدي بثنائية وديًا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز علي نظيره جولدي بهدفين مقابل هدف وديا، وذلك ضمن المواجهة التي جمعت بينهما علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

واكتفى الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على لعب 50 دقيقة فقط بعد الاتفاق مع جولدي، يأتي ذلك بسبب سفر الفريق صباح غدًا إلى الإمارات لخوض لقاء السوبر المصري، وحرصا منه على عدم إرهاق اللاعبين وإعطاء أكبر قسط من الراحة للجميع.

رابطة مشجعي الأهلي في الإمارات تجهز مفاجأة لثنائي الزمالك (تفاصيل)

أعلنت رابطة مشجعي الأهلي في الإمارات تجهيز “دخلة” خاصة ومفاجأة لثنائي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وعبد الله جمعة، بعد ظهورهما في فيديو مع جماهير الأبيض وتوجيه بعض السباب للفريق

انقطاع الكهرباء عن صالة الزمالك أثناء مباراة السلة أمام سبورتنج

تقام حاليا المباراة التي تجمع بين فريقي الزمالك ونظيره سبورتنج، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المرحلة الترتيبية لمنافسات دوري السوبر لكرة السلة. وشهدت المباراة انقطاع التيار الكهربائي عن صالة نادي القلعة البيضاء.

برعاية مرتضى منصور.. إخلاء سبيل جماهير الزمالك من نيابة النزهة

قرر أحمد مصلح، مدير نيابة النزهة، إخلاء سبيل مشجعي نادي الزمالك “عمرو أحمد عبد الحافظ، ومحمود يحيى” من سرايا النيابة، وذلك تحت إشراف المستشار أحمد عز، المحامي العام لنيابات شرق القاهرة.

جنش يعود لتشكيل الزمالك في مواجهة جولدي وديًا

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، تشكيل الفارس الأبيض لمواجهة جولدي الودية، المقرر لها بعد قليل بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

الزمالك يواجه الترجي في دوري الأبطال على استاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع

خاطب مجلس إدارة نادي الزمالك مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، لإبلاغهم بخوض مواجهة الترجي التونسي يوم 28 فبراير الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة.

طاقم نرويجي يدير مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم نرويجي، بقيادة سيفين أودفار موين، لإدارة مباراة الأهلي والزمالك، المقرر لها الخميس المقبل، بكأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد.

الزمالك يصرف أول دفعة من مكافآت السوبر الإفريقي للاعبين

منح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، 140 ألف جنيه كدفعة أولى للاعب يالفريق مكافآة التتويج ببطولة السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه. وتوج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي عقب الفوز على نظيره الترجي التونسي.

الزمالك يعود للتدريبات اليوم استعدادًا للسوبر المصري

يستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الأحد استعدادًا لمواجهة غريمه الأهلي استعدادًا للسوبر المصري والذي سيقام في الإمارات. ومن المقرر أن يستضيف ملعب محمد بن زايد معقل فريق الجزيرة الإماراتي.

بسبب الشماريخ.. القبض على عدد من جماهير نادي الزمالك

ألقت قوات أمن بمطار القاهرة الدولي، على بعض من جماهير نادي الزمالك، وذلك أثناء عودتهم من دولة قطر بعد الفوز على فريت الترجي التونسي. وأشعل عدد من الجماهير العاب النارية

تابع مواقعنا