الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

تذاكر السوبر المصري 2020.. رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك لمبارة السوبر في الامارات

جدول مباريات اليوم الخميس

تذاكر السوبر المصري 2020، رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 2020 بالامارات، يقدم لكم “القاهرة 24“، رابط حجز مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 2020 بالامارات، حيث أنها مباراة لاتقبل القسمة على اثنين ولا بديل عن فائز.

أبدى بعض من جماهير الزمالك غضبهم تجاه مسؤولو دولة الإمارات، بعد وجود مشكلة وأزمة في الحصول على تذاكر المباراة، وتوجيه بعض الاتهامات لمنظمي اللقاء.

رابط حجز تذاكر مباراة السوبر المصري بين الاهلي والزمالك في الامارات

وتحجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك للسوبر الإماراتي من هنا 

وأرجع عدد من جماهير الزمالك عدة أسباب فى عدة تغريدات على مواقع السوشيال ميديا أن جمهور الزمالك فى الإمارات يجد معاناة للحصول على تذاكر الزمالك فى مباراة السوبر المصرى، وأن بعض رجال الأعمال فى النادى الأهلى قامت بشراء أغلب التذاكر  المخصصة لجمهور الاهلى، وتم توزيعها على العاملين فى الشركات.

وتدخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور في أزمة تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، بعد طلب الجماهير لهم، من أجل وجود حل للحصول على تذاكر اللقاء، ومسانده الفريق الأبيض من أرض الملعب.

وخرج أحمد مرتضي منصور في تغريده له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أكد من خلالها أنه تواصل مع مجلس أبو ظبي من أجل معرفة الأزمة التي تحيط بتذاكر اللقاء، للتيسر على جماهير الزمالك في الدخول.

ونفى أحمد مرتضي وجود أى أزمة في التذاكر، ولاتوجد مشكله في حجز التذاكر حاليًا ومتوفر بيعها لدى جماهير الزمالك.

حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

 

وذكر محمد صدقى رئيس الرابطة أن التذاكر الموجودة هى فئة 150 درهم، و200 درهم، بما يعادل 800 جنية مصرى سعر الذتكرة للفرد الواحد، وأن الدرجة الثالثة شهدت تفاوت فى اسعارها فى الدرجة العلوى تباع بـ75 درهم بينما السفلى بـ150 ، وأن القمية غير مقبولة، وأن شركات سياحة قدمت عروض للجماهير النادى الأهلى بدعم من رجال أعمال، وأن بعض جماهير الزمالك  لاتجيد التعامل مع “الاون لان”.

وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الإمارات في الساعة الثانية ظهرًا، من أجل مواجهة الزمالك، حيث فرض فايلر السرية التامة على لاعبو الفريق.

وسوم أحمد مرتضي منصور أخبار الأهلي أزمة مباراة الأهلي والزمالك الأهلي الان الأهلي اليوم السوبر المصري الأهلي ضد الزمالك مباراة الأهلي والزمالك

مواضيع متعلقة

عاجل تركي آل الشيخ يتسبب في رحيل حمادة صدقي عن الهلال السوداني بعد ساعات من تعيينه (خاص)