الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاشور وإكرامي يكرران سيناريو متعب وغالي حالة الفوز على الزمالك في السوبر (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 01:43 م

تترقب عشاق وجماهير الكرة المصرية، مباراة الأهلي والزمالك، في السوبر المصري، الذي سيقام في العاصمة الإماراتية، أبو ظبي، على ستاد محمد بن زايد، مساء يوم الخميس المقبل.

ويلعب الأهلي هذه المباراة بصفته حامل لقب الدوري الموسم الماضي، والزمالك حامل لقب كأس مصر النسخة الماضية، بعد تغلبه على بيراميدز، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وعلم “القاهرة 24” أن حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ينوي تكرار سيناريو حسام غالي وعماد متعب، الأشهر في تاريخ القلعة الحمراء، وهو رفع كأس البطولة معًا.

واختار حسام عاشور شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأحمر، في ظل الأزمة التي يمر بها ورحيله عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الحالي، حيث يعد هو خير تكريم له قبل مغادرة النادي الأهلي.

ووصلت بعثة الفريق الأحمر بقياده خالد الدرندلي أمين الصندوق، إلى أبو ظبي مساء أمس الإثنين، من أجل الاستعداد لخوض السوبر المصري أمام الزمالك، والدخول في معسكر مغلق منذ البداية، لرفع حالة التركيز لدى جميع الاعبين.

ويخوض الفريق الأحمر أول مران له مساء اليوم بالإمارات، حيث حذر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، الاعبين من التعامل مع وسائل الإعلام، لرفع حالة التركيز.

وحصل فايلر على عدت تسجيلات لمباراة الزمالك، لدراسة نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأبيض، لاستغلالها حلال مباراة السوبر المصري، وحصد لقب البطولة.

اليوم.. الأهلي يخوض مرانه الأول في الإمارات استعدادًا للسوبر المصري

تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

تابع مواقعنا