الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص وأهداف مباراة النصر والعين اليوم 18-2-2020 في دوري أبطال آسيا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 09:40 م

يقدم لكم “القاهرة 24” ملخص وأهداف مباراة النصر والعين اليوم 18-2-2020 في دوري أبطال آسيا التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الرابعة من دور المجموعات للبطولة على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

وحقق النصر السعودي الفوز على نظيره العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستاد هزاع بن زايد معقل النادي الإماراتي.

افتتح عمر ياسين التهديف لصالح العين الإماراتي بعد تمريرة حاسمة جاءت من جانب لابا كودجا في مطلع الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

وفشل النصر السعودي في إحراز هدفه الأول وإدراك التعادل طيلة الوقت المتبقي من الشوط الأول الذي انتهي بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

ملخص وأهداف مباراة النصر والعين اليوم

وفي الشوط الثاني افتتح مختار علي أحداثه بالهدف الأول لصالح النصر السعودي، بعد تمريرة رائعة من جانب نور الدين مرابط ليعلن تعادل فريقه في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

وقبل نهاية اللقاء وتحديدا في الدقيقة 80 استطاع عبد الرازق حمد الله أن يحرز الهدف الثاني لصالح النصر السعودي ليعلن تقدم فريقه في الوقت القاتل من المباراة ويمنح فريقه نقاط المباراة الثلاث.

وفشل العين الإماراتي في العودة للقاء وإحراز هدف التعادل لضمان الخروج بأقل خسائر من اللقاء بعدما كان متقدما بهدف حتي مطلع الشوط الثاني.

وأطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة ليقتنص النصر السعودي أول ثلاث نقاط في مشواره بدور المجموعات في البطولة الآسيوية بعدما تعادل أمام السد القطري بهدفين لكل فريق في مستهل مشواره بدور المجموعات.

https://youtu.be/UEG2T3cM-Yc

واحتل النصر السعودي المركز الثاني برصيد 4 نقاط في ترتيب المجموعة الرابعة ليتنظر مواجهته المقبلة أمام سباهان الإيراني في الجولة الثالثة من البطولة التي تقام في الثالث من مارس المقبل خارج أرضه.

أما العين الإماراتي فقد احتل ذيل جدول ترتيب المجموعة دون أي نقاط بعد الخسارة التي تلقاها أمام سباهان الإيراني برباعية دون رد في مستهل مشواره بالبطولة وتنتظره مواجهة أمام السد القطري في الجولة المقبلة من دور المجموعات المقرر إقامتها في الثالث من مارس المقبل على ملعب ستاد هزاع بن زايد

تابع مواقعنا