الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دوري أبطال أوروبا.. تعثر ليفربول أمام أتليتكو وهالاند يضع أول أقدام دورتموند في ربع النهائي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 12:03 ص

انتهت منافسات اليوم الأول من جولة الذهاب لدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا باللقاء الذي جمع بين فريقي ليفربول الإنجليزي ونظيره أتليتكو مدريد الإسباني بفوز الأخير بهدف دون رد.

وشهد اليوم من عودة ليالي دوري أبطال أوروبا اللقاء الذي استضافه ملعب واندا ميتروبولتيانو وجمع بين ليفربول وأتليتكو مدريد ضمن جولة ذهاب دور الـ 16 من البطولة الأوروبية.

وقد استطاع أتليتكو مدريد أن ينهي الشوط الأول متقدما بهدف دون رد أحرزه لاعبه ساؤول نيجيز بعد ضربة ركنية في الدقيقة الرابعة، نفذها كوكي إلى داخل منطقة الجزاء ووصلت لأقدام ساؤول، الذي أسكنها شباك أليسون بيكر في الدقيقة 4 من عمر المباراة.

وألغى حكم اللقاء هدف لصالح ليفربول أحرزه محمد صلاح في الدقيقة 27 بداعي التسلل على زميله فيرمينو لينهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني فشل ليفربول في إحراز هدف التعادل وسط التماسك الدفاعي والتكتك الذي شكله لاعبو الفريق الإسباني محاولين الحفاظ على تقدمهم حتي نهاية المباراة.

فيما ينتظر الفريقان بطاقة حسم التأهل خلال المواجهة التي تجمع بينهما في لقاء الإياب المقرر إقامته في الحادي عشر من مارس المقبل.

أما المواجهة الثانية التي أقيمت اليوم فقد استطاع بروسيا دورتموند أن يحقق الفوز على حساب نظيره باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال.

وقد استطاع هالاند أن يفتتح التسجيل خلال اللقاء في الدقيقة 69 من عمر المباراة بعدما انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أي أهداف قبل أن يتعادل نيمار لصالح العملاق الباريسي في الدقيقة 75 ليعود بعدها هالاند بدقيقتين وتحديدا في الدقيقة 79 ليحزر هدف التقدم من جديد لصالح دورتموند لينتهي اللقاء بفوز الفريق الألماني بهدفين مقابل هدف.

بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان
بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

ليضع بروسيا أول أقدامه في ربع نهائي البطولة منتظرا حسم بطاقة تأهله في لقاء الإياب الذي يقام على ستاد حديقة الأمراء في الحادي عشر من مارس المقبل.

https://youtu.be/kLg4AEFPhn0

تابع مواقعنا