الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التشكيلة المتوقعة للنادي الاهلي أمام الزمالك في السوبر

القاهرة 24
رياضة
الخميس 20/فبراير/2020 - 12:25 م

يكشف لكم “القاهرة 24” التشكيلة المتوقعة للنادي الاهلي أمام الزمالك في السوبر خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المحلى المقرر إقامتها على ملعب ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات.

وتبدأ المواجهة الحاسمة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الخميس العشرين من فبراير الحالي وتذاع عبر قناتي تايم سبورت وأون سبورت إلى جانب أبو ظبي الرياضية 1 و2 .

وقد أكد السويسري رينيه المدير الفني لفريق الأهلي على خروج لاعبه رمضان صبحي من حسابات المشاركة في لقاء الزمالك اليوم بسبب عدم الجاهزية نظرا للإصابة التي تعرض إليها مؤخرا.

كما كشف السويسري عن جاهزية محمد مجدي أفشه لخوض اللاعب بعد تعافيه من الكدمة التي أصيب بها على مستوي الركبة وأبعدته عن المشاركة في مواجهة المصري البورسعيدي الماضية.

وقد خاض لاعبو المارد الأحمر المران الختامي بالأمس استعدادا لمواجهة السوبر المصري التي شهدت تخصيص فقرة للتدريب على الكرات العرضية إلى جانب محاضرة نظرية من جانب رينيه فايلر للاعبين.

وقد استقر السويسري على التشكيلة المتوقعة للنادي الاهلي أمام الزمالك في السوبر التي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشه، جيرالدو، حسين الشحات

الهجوم: جونيور أجايي.

وعلى الجانب الآخر فقد أعلن الزمالك حل أزمة الظهير الأيمن للفريق بعدما تأكد جاهزية حازم إمام للمشاركة ضد الأهلي بعد الإصابة التي تعرض إليها أثناء مشاركته أمام الترجي التونسي في نهائس كأس السوبر الإفريقي، وقد سبب تلك الإصابة مشكلة كبيرة في صفوف الفارس الأبيض بسبب عدم وجود سوى الناشئ أحمد عيد في هذا المركز.

كما كشف الفارس الأبيض عن افتقاده جهود محمد عبد الغني خلال لقاء اليوم بسبب آلام العضلة الضامة التي أصيب بها مؤخرا وأبعدته عن حسابات المشاركة.

وقد استقر الفرنسي المدير الفني لفريق الزمالك على التشكيل الذي سيخوض به لقاء الأهلي اليوم.

تشكيل الزمالك المتوقع 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود الونش – محمد عبد الشافي – حازم إمام – محمود علاء

خط الوسط: يوسف أوباما  – طارق حامد – فرجاني ساسي – أشرف بن شرقي – أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: مصطفى محمد

تابع مواقعنا