الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عبد المنصف يحتفل بتتويج الزمالك بالسوبر على طريقته الخاصة (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 21/فبراير/2020 - 03:09 م

أعرب محمد عبد المنصف لاعب فريق وادي دجلة وحارس الزمالك الأسبق، عن سعادته بتتويج الفارس الأبيض بكأس السوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، في المباراة التي جمعتهما، أمس، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ونشر عبد المنصف صورة له رفقة أحد البطولات التي حققها مع الزمالك عبر حسابه على “انستجرام” وعلق عليها قائلاً: “أسبوع سوبر لجماهير الزمالك.. السوبر تحت السيطرة.. بحبك يا زمالك”.

وشهدت المباراة سيطرة متبادلة، فقد استحوذ الأهلي على الشوط الأول، فيما أستحوذ الزمالك على الشوط الثاني، قبل أن تحسم ضربات الجزاء بطل السوبر

وأبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، فخره بلاعبيه بعد الفوز بالسوبر على حساب الأهلي رغم عودة الفريق من رحلة طويلة عقب الفوز بالسوبر الإفريقي.

وقال كارتيرون: “الأهلي كان له أفضلية بسبب حصوله على فترة راحة أطول ولكن لاعبي الزمالك تغلبوا على كل الصعوبات ونجحوا في حسم مباراة القمة أمام الأهلي”.

وأضاف كارتيرون، أن الروح القتالية سر الفوز على الأهلي، مبدبًا رغبته فى تاجيل مباراة القمة، معلقًا: “الأهلي والزمالك لا يفوزا بدوري الأبطال منذ فترة بسبب ضغط المباريات المحلي”.

عزيز الشافعي يهدي نادي الزمالك أغنية جديدة بعد الفوز بالسوبر المصري والإفريقي (فيديو)

تابع مواقعنا