الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

التلميذ يتفوق على الأستاذ.. تشيلسي يفوز على توتنهام بثنائية في البريميرليج (فيديو وصور)

تشيلسي يفوز  على توتنهام

حقق فريق تشيلسي الفوز على نظيره توتنهام بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج.

وافتتح أوليفيه جيرو التهديف لصالح تشيلسي في ديربي لندن بعد بينية متقنة من وسط الملعب استُقبلت بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس هوجو لوريس ببراعة في المرة الأولى قبل أن ترتد وتجد متابعة لروس باركلي بتسديدة قوية لترتد من القائم الأيسر للمرمى قبل أن يتابعها أوليفييه جيرو مجددًا بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في الدقيقة 4.

وفشل توتنهام في تعديل النتيجة طيلة الوقت المتبقي من الشوط الأول حتى انتهى النصف الأول من اللقاء بتقدم توتنهام بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني استطاع صاحب الأرض تعزيز تقدمه بهدف أخر عن طريق ماركوس ألونسو الهدف الثاني بعد تمريرة أرضية من باركلي في الدقيقة 48.

ومع  نهاية اللقاء وتحديدا في الدقيقة 89، استطاع توتنهام تقليص فارق الأهداف إلى هدف واحد بعدما أحرز رودريجو مدافع البلوز هدف بالخطأ في مرماه.

وعزز فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي العقدة أمام توتنهام بعدما سبق وانتصر على السبيرز بهدفين دون رد في لقاء الدور الأول من البريميرليج.

وتمكن الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي أول مدرب يحقق الفوز على البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده  إلى النقطة 44 في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد توتنهام في المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

 

وسوم أوليفيه جيرو البريميرليج الدوري الإنجليزي ديربي لندن فرانك لامبارد

مواضيع متعلقة

عاجل السيسي يوجه بتأجيل تطبيق قانون الشهر العقاري لمدة لا تقل عن عامين