الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

قوة ميسي الرباعية تقود برشلونة لتمزيق شباك إيبار بخماسية في الدوري الإسباني (فيديو وصور)

برشلونة

حقق فريق برشلونة فوزًا غاليًا على نظيره إيبار، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب “الكامب نو”، ضمن منافسات الجولة 25 من مباريات الدوري الإسباني الممتاز.

بدأت المباراة بقوة من جانب برشلونة، في ظل الانكماش الدفاعي لفريق إيبار، حيث بادر الفريق الكتالوني بالقوة الهجومية منذ البداية.

ونجح ليونيل ميسي في قص شريط الأهداف مبكرًا، حيث سجل هدفا رائعا في الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعد أن راوغ مدافعي فريق إيبار، وسددها على يمين حارس المرمي، لتصبح النتيجة 1/0.

لم يصمت فريق برشلونة وظل يشن هجماته على مرمى فريق إيبار الذي لم يكشر عن أنيابه خلال الـ90 دقيقة، ليواصل الفريق الكتالوني الضغط عليه من الناحية الهجومية.

واستطاع ميسي أن يسجل الهدف الثاني في شباك إيبار، بالدقيقة 37 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 2/0.

ميسي يواصل صحوته في ملعب الكابو نو، حيث عاد البرغوث الأرجنتيني وسجل هدف ثالث، لبرشلونة في الدقيقة 40 من عمر المباراة لتصبح النتيجة 3/0، وهاترك لميسي.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف دون رد على فريق إيبار.

ولم يختلف الشوط الثاني عن سابقه، حيث بادر البرسا بالهجوم المبكر من أجل تسجيل هدف رابع ومواصله تسجيل الأهداف.

ونجح ميسي في إضافه الهدف الرابع، حيث يعد من أفضل الأهداف التي سجلت في الليجا، بعد تلاعب بدفاعات إيبار وحارس المرمي، ليسجل هدفًا، لبرشلونة في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وأطلق أرثور ميلو رصاصه الرحمة في مرمي إيبار ليسجل الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 89، لتصبح النتيجة 4/0.

وبهذه النتيجة نجح فريق برشلونة في تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا، حيث ارتفع رصيده إلى النقطة 55 ، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي يأتي في المركز الثاني من جدول الترتيب.

وسوم أخبار الرياضة اليوم أهداف مباراة برشلونة وإيبار أهداف ميسي الدوري الإسباني ليونيل ميسي مباراة برشلونة وإيبار مباريات برشلونة ميسي

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الأحد مائل للدفء نهارًا على القاهرة والوجه البحري