الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يعقوب السعدي يكذب اتحاد الكرة: “لم نقدم شريط السوبر لأي أحد” (تغريدة)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 23/فبراير/2020 - 08:10 م

رد يعقوب السعدي رئيس شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية على الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن الحصول على أشرطة مواجهة السوبر التي جمعت بين الأهلي والزمالك.

وقال يعقوب السعدي عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “اندهش من إقحام اسم #أبوظبي_الرياضية في ما يدور من سجال حول عقوبات للاعبي الأهلي والزمالك بعد لقاء السوبر، قولا واحدا لم نقدم أي لقطات أو صور أو شرائط لأي أحد عن المباراة أو ما حدث فيها ولم يطلب منا أحد هذا الطلب، ما تريدونه عرضناه على الهواء ولسنا طرفا في الأحداث”.

وقد سبق ورد اتحاد الكرة المصري، على مزاعم المحلل الرياضي بقناة أبو ظبي الرياضية خالد بيومي، بشأن الحصول على شريط مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك من الجهات المعنية بالإمارات.

وأصدر اتحاد الكرة بيانًا جاء فيه:

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن لجنة الانضباط والأخلاق في قراراتها الأخيرة الخاصة بالأحداث التي أعقبت مباراة السوبر المصري التي أقيمت يوم الخميس الماضي بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي بين فريقي الأهلي والزمالك، قد استندت إلى مواد فيلمية رسمية التقطتها كاميرات الشركة الناقلة للمباراة والمتعاقدة مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وقد تسلم هذه المواد رسميًا مندوبو الاتحاد المصري المكلفين بمتابعة عمل تقنية VAR التي طبقت في المباراة من خلال 16 كاميرا غطت كافة جوانب الملعب ومن كل الزوايا.

والاتحاد المصري يحتفظ بكل هذه المواد الفيلمية ومستندات تسلمها رسميًا من الجهة المختصة، وعلى أتم الاستعداد لإطلاع أي من طرفي المباراة عليها للتأكد من صحتها وما ورد بها.

وكان خالد بيومي قد كتب تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكد فيها أن يعقوب السعدي، رئيس قناة أبو ظبي الرياضية، نفى حصول الاتحاد المصري على شريط مباراة السوبر من قناة ابوظبي.

“فضل” يرد على اتهام خالد بيومي بعدم استلام الجبلاية للقطات فيلمية لأحداث مباراة السوبر (خاص)

تابع مواقعنا