الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

مباراة الأهلي والزمالك.. شوبير: الفارس الأبيض يخوض لقاء القمة

أحمد شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير: إن الزمالك لن ينسحب من مباراة القمة، وسيخوض لقاء الأهلي المؤجل بينهما من الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي أمام الزمالك في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي في مباراة  مؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

وأوضح شوبير، في تصريحات عبر برنامجه على إذاعة “أون سبورت إف إم”،: “بالرغم من قرار الزمالك عدم لعبه مباراة القمة والانسحاب من الدوري الممتاز فإنه سيخوض لقاء الأهلي”.

وأكد: “الزمالك سيعلن تمسك الإدارة والجهاز الفني بالمشاركة في المباراة، لتأكيد أحقية الفريق بالتتويج بالسوبر المحلي، وسيتحملوا النتيجة رغم رفض مجلس إدارة الزمالك فكرة استكمال مسابقة الدوري الممتاز”.

وتابع: “الزمالك يخشى تعرضه للعقوبة بخصم 6 نقاط من رصيده وهبوطه إلى الدرجة الرابعة في حالة الانسحاب من الدوري”.

وأكمل: “الأهلي لم يلمح في بيانه إلى انسحابه من الدوري، ولكنه أعلن عدم التعاون مع اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، وسيخوض لقاء القمة”.

 

وسوم أحمد شوبير أخبار الأهلي أخبار الزمالك الأهلي الأهلي والزمالك الاهلي الاهلي والزمالك الدوري المصري الدوري الممتاز الزمالك السوبر المصري شجار الاهلي والزمالك ماتش الاهلي والزمالك مباراة الأهلي اليوم.. مباراة الأهلي والزمالك مباراة الاهلي والزمالك مباراة السوبر مباراة اليوم

عاجل "فندق وعيادات".. ننشر المقترح النهائي لـ"التخطيط" و"الصندوق السيادي" بشأن استغلال مجمع التحرير بعد إخلائه (خاص)